الوحدة الاخباري : محمود الضبع: الرئيس يسعى دائما لتحقيق الوحدة الإنسانية والاجتماعية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الكاتب الصحفى محمود الضبع، على اللفتة الإنسانية للرئيس عبدالفتاح السيسي بمروره على بائع الفاكهة، وتفاعله مع المارة والاستماع لمشاكلهم وحلها، قائلا إنه يعد مشهدا لقائد مصري أصيل يحقق ويجسد صورة اجتماعية وإنسانية رائعة، من خلال قربه الدائم للمواطنين، خاصة الشرائح الكادحة، وهذا سبب سعادة المصريين بهذا المشهد الذى لم يكن الأول ولكنه دائم التكرر من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف «الضبع» فى مداخلة هاتفية على قناة «إكسترا نيوز»، أن هذا المشهد يعطى رسالة للجميع، بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي قريب من المواطنين وفى «ضهرهم» وجسور التواصل بين القادة السياسية والمصريين مباشرة.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى أن الرئيس السيسي منذ توليه سدة الحكم، وهو يسعى لنشر السلام الدائم من خلال تحقيق الوحدة الاجتماعية والإنسانية، مضيفا «أطلقنا فى منتدى الشباب فى 2019، أن حل مشاكل العالم بتطبيق الإنسانية.. وأرض مصر تتحقق عليها هذه الأمور، ومشاكل مصر لم تحل إلا بقرب القيادة السياسية من المواطنين بشكل مباشر ليس فقط من خلال المؤتمرات.. وهذا ما عجل بحل المشاكل العضال التى كنا نواجهها وعلى رأسها العشوائيات».

وواصل «التحدى والإرادة الموجودة فى القيادة السياسية والدولة المصرية منذ 30 يونيو 2013، لم تكن موجودة من قبل، فبالتالي كانت المشاكل المتراكمة تتعاقب على الحكومات والأنظمة دون حل، ولكن الآليات التى تمتلكها الدولة الآن اجتازت مشاكل عديدة وتم ترتيب الأوراق والأولويات لتنتقل مصر إلى مكانة مختلفة على مستويات عديدة، فمصر عام 2011 غير مصر الآن».

وأضاف «الرئيس متابع لكل الملفات بشكل عام والمرتبطة بالمواطنين والطبقات الكادحة بشكل دقيق، والحكومة تعمل بمنطق الفريق الواحد لتنفيذ رؤية 2030، ونحن الآن أمام ملف هام بتطوير قرى الريف المصري الذى يضم 4500 قرية، وتم بدء العمل به بالفعل دون قيود روتينية أو بيوقراطية كنا نعانى منها من قبل وتعطل عجلة التنمية، فكل هذه القيود ذابت أمام إرادة الدولة لتحقيق إنجازاتها».   

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق