الوحدة الاخباري : عاجل.. إصابة 5 مدنيين في سقوط مقذوف عسكري حوثي على جازان السعودية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيب 5 أشخاص في سقوط مقذوف عسكري أطلقه الحوثيون الإرهابيون تجاه إحدى القرى الحدودية بمنطقة جازان السعودية.

وقالت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان جنوب غرب السعودية، إن الدفاع المدني تلقى بلاغاً عن سقوط مقذوف عسكري أطلقه الحوثيون الإرهابيون المدعومين من إيران من داخل الأراضي اليمنية تجاه إحدى القرى الحدودية بالمنطقة، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية.

وأوضح المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بجازان، العقيد محمد بن يحيى الغامدي، أنه بمباشرة جهات الاختصاص للموقع اتضح سقوط المقذوف العسكري في أحد الشوارع العامة، ما نتج عنه إصابة 5 أشخاص، منهم 3 سعوديين و2 من المقيمين من الجنسية اليمنية، بإصابات متوسطة نتيجة تطاير الشظايا، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية المناسبة.

وأشار الغامدي، إلى تضرر منزلين ومحل تموينات و3  سيارات بعدة أضرار مادية أثر الشظايا المتطايرة، كما تمت مباشرة تنفيذ الإجراءات المعتمدة في مثل هذه الحالات.

وكان المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية «التحالف العربي»، العميد الركن تركي المالكي، قاتل في وقت سابق، إن الحوثيين هي الجماعة الإرهابية الوحيدة في العالم التي تمتلك قدرات عسكرية بدعم من «الحرس الثوري الإيراني»، معتبرا أن المدنيين خط أحمر في حال تعرضهم لأي أذى.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق