الوحدة الاخباري : "صبحي" عن حملات المقاطعة: الأفضل أن يراك الغرب مسلمًا فيعشق الرسول

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق الفنان محمد صبحي على دعوات مقاطعة البضائع الفرنسية، مشيرًا أنه كان يدعو الناس لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

أوضح "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري، أنه توقف عن ذلك "قولت لهم مهما قاطعنا هما مش هيموتوا من الجوع"، موضحا أنه أصبح ينادي بمقاطعة الفن المبتذل السيئ الهدام ومقاطعة السلوك السيئ ومقاطعة كل ما يضر الوطن.

وتابع: "العرب قاطعوا كتير ومعملوش حاجة وأحنا 1.7 مليار مسلم والمنظمات الإسلامية معملوش بوست"، مثنيًا على ما أعلنه شيخ الأزهر من إطلاق منصة عالمية للتعريف بالنبي محمد، مضيفًا: "والله العظيم لو مسلم قال أنا قدوتي النبي عليه الصلاة والسلام ويستحي ويتكسف هيتحول لإنسان آخر وكلنا عندنا عيوب وبنخطئ وكلنا عندنا غلط لكنه نسبي وكل لما تفتكر أن النبي قدوتك هتلاقي نفسك بتتلم".

وشدد "صبحي"، على أن أفضل طريقة للدفاع عن الرسول أن يراه الغرب مسلمًا فيعشق الإسلام أو يراه مسلمًا فيحترم دينه "منا الكثيرون من اللي بيعملوا بوستات على الفيسبوك ويكتبوا إلا محمد" متسائلًا: "هل البوستات دي هي الحل".

وطالب الفنان من المسلمين إظهار سلوكهم كمسلمين للعالم أجمع، وأن ذلك أبرز دفاع عن النبي مضيفًا: "أجمل ما في الإسلام وكله جميل أن نقتدي برسول الله والله العظيم شوارعنا هتنضف لأن النضافة من الإيمان".

وانتقد "صبحي"، سلوك بعض المتأسلمين حينما يدعون الناس للصلاة بطريقة فظة مشيرًا أنه يتواري حين آدائه للصلوات حتى لا يقول أحدهم انه يظهر لهم صلاته.

وتحدى محمد صبحي الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن يوافق على إذاعة مسلسله "فارس بلا جواد" والذي يتحدث فيه عن خطر الصهيونية على إحدى القنوات الفرنسية من منطلق حرية التعبير مثلما يسبوا الاديان مشيرًا أنه يتحدى عرض المسلسل من باب حرية التعبير وأنه مسلسل يتحدث عن خطر الصهيونية ولا يمس الأديان وأنه مستعد لاهدائه لفرنسا لعرضه ولكنهم لن يعرضوه.

  

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق