الوحدة الاخباري : البريد: نصرف 70% من المعاشات.. وماكينة الـATM تستوعب 740 ألف جنيه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال بيومي قطان المدير العام لإدارة بريد شرق القاهرة، إن البريد المصري أهم منفذ لصرف المعاشات في مصر، بواقع 70% من إجمالي مستحقيها.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر "القناة "الأولى"، أن المرحلة الحالية تتسم بنوع من الخصوصية نظرًا للأزمة التي تعيشها البلاد والعالم بسبب انتشار فيروس كورونا، لافتًا إلى أنه جرى التعامل مع هذه المرحلة بجودة عالية، ما أدى إلى نجاح المرحلتين الأولى والثانية من الصرف: "هذا الأمر يرجع إلى قيادة الدولة المصرية، وقيادات الوزارة والبريد المصري، والتعاون المثمر مع كافة المؤسسات والجهات على مستوى الدولة".

وتابع، أن الشعب المصري التزم بالتوجيهات الخاصة بالانتظار والتوقيت المحدد للصرف، مشددًا على أن العاملين بالبريد المصري كانوا على مستوى الحدث وتواجدوا في أماكن عملهم باستمرار حيث أدوا الخدمة بجودة عالية.

وأشار، إلى أنه جرى تشكيل لجنة بكل منطقة بريدية تكون على استعداد كامل لتغذية ماكينات ATM بالحد الأقصى فور وصولها مستوى معين من النقدية: "الماكينة تستوعب حتى 740 ألف جنيه، وعندما تصل إلى 200 ألف جنيه نبدأ في تغذيتها".

ولفت، إلى أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل، سيجرى صرف معاشات المواطنين الذين تخلفوا عن صرف معاشهم في المرحلتين الأولى والثانية.

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الوطن - حوادث

أخبار ذات صلة

0 تعليق