الوحدة الاخباري : القمامة تغلق شارع بالمنصورة.. وسكرتير مساعد الدقهلية: مش ماشي إلا لما ينضف

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"أنا مش ماشي من المكان إلا لما ينضف من الزبالة" هكذا عبر سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد لمحافظة الدقهلية، عن استيائه الشديد من بعض الأماكن في منطقة سوق الخضار في الشيخ حسانين بالمنصورة والتي تسببت القمامة بع في إغلاق أحد الشوارع.

f5dcea7f0e.jpg

واستعدى الفرماوي، معدات حي غرب المنصورة وسيارات نقل القمامة وأمر بتنظيف المكان كاملا، وشدد على  أنه لن يغادر المكان إلا وهو في أفضل حال، ثم استدعى مسئولي شركة الكهرباء لإغلاق كشك كهرباء مفتوح ويتسبب في مشاكل بالمنطقة بين الحين والآخر.

جاءت جولة سعد الفرماوي في المنصورة بناء على تعليمات الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، لتغيير نمط أسوأ شوارع المنصورة من حيث سيطرة الباعة الجائلين عليه، ومتابعة عمل الأحياء على الطبيعة.

e3008e45e4.jpg

واستمع الفرماوي، إلى بعض أصحاب المحلات، والذين أكدوا أن إغلاق بعض المحلات بسبب ما عليهم من ديون للمحافظة وقطع المياه والكهرباء عنهم، مما تسبب في تراكم القمامة أمام المحلات حتى وصلت لهذا المنظر السيئ، وأنهم للمرة الأولى التي يجدوا فيها مسؤول وسطهم ويستمع لمشاكلهم.

49acf67eec.jpg

وأكد السكرتير العام المساعد للتجار"أنا نازل علشانكم، وأي واحد عنده مشكلة هنحلها له، وهانسمع مشاكلهم كلها"، وطالب بتجميع أصحاب المحلات المغلقة لعقد اجتماع معهم في المحافظة وحل جميع مشاكلهم.

كما توجهت إحدي السيدات إلى الفرماوي تبكي لتراكم الدون عليها لحي غرب المنصورة، بعد أن حصلت على "باكية" في السوق، وطالبها الحي بسداد مبلع 10 آلاف جنيه، وسددت جزء ومتبقي 6 آلاف جنيه، فوجه أحمد عبدالسميع رئيس الحي بحل مشكلتها، ووجه حديثه لها قائلا: "لو لم يحلها لك أنا هادفع لك المبلغ"، مما جعل السيدة تنهمر في البكاء فقبل رأسها قائلا: "اطمني مش هانسيبك".

56773a09b9.jpg

يذكر أن هذه هي الجولة الثانية للسكرتير العام المساعد في المنصورة والتي لاقت استحسان الباعة والتجار، وبدأها بزيارة لسوق الدراسات والتي يغلق الباعة الجائلين فيه الشارع الرئيسي، فطلب من البائعين عدم تجاوز الحاجز الخرساني "بلدورات" القائم حتى لا يتم توقيع غرامات مالية ضدهم وحفاظا على مصدر دخلهم.

 0f1e477221.jpg

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : القمامة تغلق شارع بالمنصورة.. وسكرتير مساعد الدقهلية: مش ماشي إلا لما ينضف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق