الوحدة الاخباري : برلماني بحريني سابق: تركيا تسعى لتنفيذ مخطط "الحدود العثمانية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور جمال داوود، عضو مجلس النواب البحريني السابق، إن الانتهاكات التي تقوم بها تركيا في شمال سوريا بدأت تتضح مع مرور الوقت، كما تؤكد الأقاويل التي نفتها تركيا، بخصوص إعادة الحدود العثمانية.

وأضاف داوود، خلال اتصال هاتفي مع قناة "إكسترا نيوز"، أن انتهاك تركيا لشمال سوريا، لا يتفق مع أي مبدأ من مبادئ المجتمع الدولي، وانتهاك للمواثيق الدولية والتشريعية، مؤكدا أن كافة الدول العربية تقف ضد ما فعلته تركيا، حيث أنه يمثل انتهاكا لحقوق الآخرين.

وتابع داوود، أن تركيا اعتدت على القوانين الدولية التي تحترم حقوق الجيرة، وأن لها مآرب توسعية أخرى، ستتضح شيئا فشيئا، لافتا إلى أن الجامعة العربية كانت تعرف مثل هذا الحدث من فترات سابقة، حيث أن أي متابع كان يدرك أنه سيكون هناك غزو تركي على سوريا، وأن اجتماع الجامعة السبت المقبل متأخرا، ومن المتوقع ألا يسفر الاجتماع عن أكثر من البيانات التي اعتدنا عليها، حيث كان يجب أن تتخذ الجامعة العربية إجرائها قبل أن يحدث، و يجب أن تتحرك عربيا ودوليا.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : برلماني بحريني سابق: تركيا تسعى لتنفيذ مخطط "الحدود العثمانية" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق