الوحدة الاخباري : اجتماع طارئ لـ"الإعلاميين" حول ريهام سعيد بعد إساءتها لأصحاب السمنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر مجلس نقابة الإعلاميين بقيادة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين عقد اجتماع طارئ اليوم، بمقر النقابة، لبحث موقف الإعلامية ريهام سعيد بعد اتهامها بالإساءة لأصحاب السمنة، واتخاذ التدابير اللازمة لضبط المشهد الإعلامي لضمان إعلام مهني مسئول.

وقالت النقابة في بيان لها، إن ذلك يأتي من منطلق المسئولية الملقاة على نقابة الإعلاميين في ضمان الارتقاء بالمستوى المهني للإعلاميين، وضمان أداء الإعلامي رسالته في تبصير المجتمع بقضاياه في إطار الالتزام بأحكام الدستور والبعد عن الإسفاف أوالتمييز بين المواطنين.

وأضافت أن ذلك بناء على تقرير لجنة الرصد والمتابعة بشأن ماورد بحلقة برنامج صبايا، الذي تقدمه ريهام سعيد على قناة الحياة، من ألفاظ وعبارات وأوصاف لا تليق، وتحمل إهانة وتمييزا للمرأة المصرية في الوقت الذي لا تدخر فيه القيادة السياسية جهدا في الارتقاء والعلو من شان المرأة المصرية في جميع المحافل الداخلية والخارجية.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : اجتماع طارئ لـ"الإعلاميين" حول ريهام سعيد بعد إساءتها لأصحاب السمنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق