الوحدة الاخباري : نقابة الصيادلة تتابع إنهاء مشاريع نوادي ومقار فرعياتها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • إقبال متوسط في انتخابات نقابة الصيادلة بالفيوم

  • نقابة الصيادلة: 3 آلاف عضو يصوتون بمحافظتي القاهرة والجيزة

  • انتخابات نقابة الصيادلة في البحيرة.. ناجي داود نقيبا

  • نقابة الصيادلة: صرف 800 ألف جنيه إعانات خلال شهرين

قال المستشار محمد فكري، الحارس القضائي لنقابة الصيادلة، إن النقابة تتابع إجراءات إنهاء مشاريع نوادي ومقار النقابات الفرعية بالمحافظات، لافتتاحها وتقديم خدماتها للأعضاء في أقرب وقت.

وأضاف في بيان، أن النقابة تعمل حاليا على إنهاء 4 مشروعات هامة على رأسهم نادي صيادلة بورسعيد، موضحًا أنه جاري اختيار شركة للبدء في مرحلة التشطيب لافتتاح النادي لجمهور صيادلة بورسعيد خلال أشهر قليلة.

وأوضح أنه بالنسبة لنادي صيادلة أسوان، تم ترسية العطاء على إحدى الشركات، وجاري اتخاذ الإجراءات لتفعيل الاشتغالات والبدء في التشطيب، كما دفعت النقابة 500 ألف جنيه لمحافظة السويس، ويجري حاليا التواصل للحصول على التراخيص والبدء فى إقامة المشروع.

وأشار إلى أنه فيما يتعلق بمقرات النقابات الفرعية سيتم تشكيل لجنة خلال أيام لمعاينة مقر نقابة الفيوم، واستلامه بعد الانتهاء من التشطيبات والفرش .

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : نقابة الصيادلة تتابع إنهاء مشاريع نوادي ومقار فرعياتها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق