الوحدة الاخباري : ناقد رياضي: القيادة السياسية مهتمة بإنجاح كان 2019

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة في حفل افتتاح "كان 2019"

  • بالفيديو| استعدادات الأجهزة الأمنية لتأمين بطولة "كان 2019"

  • الحبس والغرامة.. عقوبات قانونية عليك معرفتها قبل انطلاق كان 2019

  • رئيس كاف: مصر حققت إنجازا ضخما في تنظيم "كان 2019"

قال شوقي حامد، الناقد الرياضي، إن أجهزة الدولة مهتمة بتنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، التي ستنطلق في مصر غدًا، الجمعة، اهتماما بالغا، موضحًا: "هذه البطولة سمعة وطن، ولما تبقى سمعة البلد في محك اختبار بتبقى كل عناصر الوطن من قيادة ولجان واتحاد وهيئات وشعب في حالة استنفار كامل".

وأضاف "حامد" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" عبر شاشة "المحور"، أنه من المتوقع أن يكون حفل افتتاح البطولة على مستوى رائع من التقنية والابهار والتشويق والفولكلور والأصالة المعبرة عن مصر. 

وتابع أن الجماهير يجب أن تقبل على مشاهدة مباريات كل الفرق، مؤكدًا: "عاوزين ننجح بمجموع كبير". 

وأشار إلى أن الجماهير المصرية ستكون اللاعب الأهم في البطولة والعنصر الأساسي والوحيد في إنجاح البطولة، مطالبًا إياهم بالتشجيع بشكل متحضر وإعلاء المصلحة الوطنية العليا على الانتماءات الرياضية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية، غدًا الجمعة، في مصر، حيث يستهل المنتخب الوطني مشواره في البطولة، بمواجهة نظيره منتخب زيمبابوي، في العاشرة مساءً، لحساب المجموعة الأولى، من دوري المجموعات بالبطولة.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : ناقد رياضي: القيادة السياسية مهتمة بإنجاح كان 2019 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق