الوحدة الاخباري : سائق "توك توك" يقتل مسجل خطر حاول سرقته في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • إحالة أوراق 3 أشخاص للمفتي بتهمة قتل عاطل في فرح شعبي بالبحيرة

  • الإعدام لطالب جامعي قتل مدرسا بالبحيرة

  • فتحي سرور يترافع في قضية قتل شاب بالبحيرة.. 14 فبراير النطق بالحكم

  • "قتل شقيقه ونجله".. انتحار مزراع بالبحيرة بعد تناوله جرعة "سم"

حاول مسجل خطر استدراج سائق "توك توك"، لتوصيله وبرفقته فتاة إلى قرية طلمبات برسيم التابعة لمركز أبوحمص في البحيرة، ثم أشهر في وجهه سلاح أبيض وهدده بالقتل للتخلي عن "التوك توك"، لكن السائق نجح في استخلاص السكين منه وطعنه بها.

تلقى اللواء مجدي القمري مدير الأمن، إخطارا من مركز شرطة أبو حمص، بالعثور على جثة شخص مجهول بإحدى المجاري المائية بدائرة المركز، مصابا بجرح طعني بالفخذ.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي من ضباط مباحث مركز أبوحمص، أسفرت جهوده عن تحديد هوية المجني عليه، وتبين أنه يدعى "ب. ج. ب"، 30 سنه عاطل ومقيم بكفر الدوار، سبق اتهامه في 7 قضايا سلاح ناري ومخدرات وسرقة.

وأكدت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة سائق يدعى "م. ع. ع" 27 سنة، تم ضبطه وتبين إصابته بجروح وكدمات متفرقة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة دفاعاً عن النفس لقيام المجني عليه باستقلال مركبة "التوك توك" قيادته، بزعم توصيله لإحدى القرى، وأثناء سيرهما بالطريق قام المجني عليه بالتعدي عليه بسكين محدثاً إصابته، محاولاً سرقة "التوك توك"، فقام باستخلاص السكين من يده والتعدي عليه بها، محدثاً إصابته، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : سائق "توك توك" يقتل مسجل خطر حاول سرقته في البحيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق