الوحدة الاخباري : التصريحات الكاملة لمدرب الأهلي.. لاسارتي يجهز مفاجأة للزمالك ويتحدث عن خلافاته مع اللاعبين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار متعلقة

تحدث مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، عن الكثير من الأمور الهامة خلال تواجدة في قناة الأهلي، قبل مواجهة الأحمر أمام الزمالك يوم 30 مارس الجاري في الدوري العام.

وينشر الوطن سبورة أبرز تصريحات المدير الفني:

قال مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي إنه قام ببعض البحث والتدقيق قبل إبرام التعاقد بشكل رسمي مع المارد الأحمر، مؤكدا أنه بحث عن تاريخ النادي عبر الإنترنت، بالإضافة لتقييم لاعبي الفريق، والتعرف بشكل أكبر على أسباب خسارة لقب أفريقيا آخر نسختين.

وأكمل: "أذكر جلسة الخطيب بسعادة، كان ودود معانا، عرفنا بالنادي على طريقته الخاصة ووضع الفريق، كان متحمس وعنده ثقة كبيرة فينا، لتحمل هذه المسؤولية كان اجتماع مثمر وبناء بالنسبة لي".

وأضاف: "رمضان واجه سوء حظ غريب بسبب الإصابة في بداية مشواره مع الفريق، ولكنه في ماتش الساورة ظهر بشكل جيد للغاية، وحسين الشحات عليه ضغط كبير للغاية، في ظل لعبه لنادي كبير، وهو أمر ليس بالسهل لا على المدير الفني أو اللاعب".

وأوضح: "التدعيمات كانت ضرورية وهامة، ليس فقط لمستواهم ولكن لاستكمال تكوين الفريق، فقد سافرنا لمباراة الساورة مثلا ونحن منقوصين الصفوف واكملنا القائمة بلاعب مصاب، نظرا للغيابات التي ضربت الفريق ومن تأتي أهمية تواجد أكثر من بديل في كل مركز".

وأكمل: " لم أطلب التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال افترة المقبلة، وليس بحاجة لتدعيم هذا المركز في هذا التوقيت".

وأوضح: " هناك مفاجأة في المباراة لم أفصح عنها حاليا، مازال لدينا لاعبين يشاركون مع المنتخب، والجميع سوف يرى المفاجأة يوم 30".

وشدد: " أندهش من الحديث عن وجود أزمة بين الجهاز وثنائي الفريق، وليد سليمان وأحمد فتحي، وليد سليمان تعرض لإصابة، وأنه كان يتفهم الأمر في إطلاق الشائعة، لو كان سليمان سليمًا ويشارك، كما أن أحمد فتحي كان مصابًا لفترة طويلة، وأنه يمنح الثقة لجميع اللاعبين ولكنه في النهاية يدفع بـ11 لاعبًا في المباراة، ولا يستطيع أن يدفع بالجميع ويختار الوقت المناسب لأشراك أي لاعب.

الخبر | الوحدة الاخباري : التصريحات الكاملة لمدرب الأهلي.. لاسارتي يجهز مفاجأة للزمالك ويتحدث عن خلافاته مع اللاعبين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق