سقوط مصعد بمعهد الأورام دون خسائر في الأرواح بأسيوط

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد معهد جنوب مصر للأورام، التابع لجامعة أسيوط، سقوط مصعد من الطابق الخامس دون وقوع خسائر بشرية في الأرواح أو إصابات.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية العاجلة لفحص المصعد وتحديد أسباب العطل الذي أدى إلى سقوطه.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أنه تم تكليف المختصين عن الصيانة والإدارة الهندسية بفحص المصعد وإعداد تقرير مبدئي عن مدى كفاءة عمل المصعد، إلى جانب تكليف الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بتشكيل لجنة متخصصة تجمع أساتذة كلية الهندسة وإدارة المنشآت والإدارة الهندسية بالجامعة للقيام بإجراء فحص شامل ودقيق للمصعد وإعداد تقرير مفصل خلال الساعات القليلة القادمة، مع دعوته مجلس إدارة المعهد للانعقاد في جلسة طارئة.

وأشار الجمال، إلى أنه تم تحرير محضر رسمي بنقطة شرطة المستشفى التابعة لقسم أول أسيوط بشأن الواقعة حتى يتسنى للجهات المختصة من إجراء تحقيقاتها القانونية، وهو ما يسير بالتوازي مع ما تم اتخاذه من إجراءات داخل الجامعة.

وشدد على حرص إدارة الجامعة على اتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل دقة وحيادية بحث الواقعة حرصًا على سلامة الأفراد وحفاظًا على سلامة أرواحهم.

الخبر | سقوط مصعد بمعهد الأورام دون خسائر في الأرواح بأسيوط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المصريون ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق