الوحدة الاخباري : بيسكوف: رسالة بوتين للأسد عن التسوية السياسية للأزمة السورية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • الأسد يهنئ نظيره الروسي فلاديمير بوتين لإعادة انتخابه لولاية رابعة

  • عاجل| "بوتين" يُطلع ترامب على مباحثاته مع الأسد

  • بوتين يهنئ الأسد بالعام الجديد.. ويؤكد: سنواصل الدفاع عن سيادة سوريا

  • ترامب: بوتين وإيران سيدفعون ثمن دعم الأسد باهظا

قال المتحدث الرسمي باسم قصر الرئاسة الروسي (الكرملين) دميتري بيسكوف، اليوم، إن رسالة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الرئيس السوري بشار الأسد تطرقت إلى العلاقات الثنائية والتسوية السياسية الدبلوماسية في سوريا.

وقال بيسكوف، ردًا عن سؤال حول فحوى الرسالة، حسبما نقلت وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية: "لقد كانت حول العلاقات الثنائية الروسية - السورية، وكذلك حول عملية التسوية السياسية - الدبلوماسية للوضع في سوريا، هذا كل ما يمكنني إخباركم به".

وكان وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو قد نقل رسالة من الرئيس فلاديمير بوتين إلى نظيره السوري بشار الأسد، خلال زيارة عمل قام بها إلى سوريا، أمس الأول، بتكليف من بوتين.وذكرت الرئاسة السورية، في بيان، إن شويجو والأسد بحثا آخر تطورات الحرب على الإرهاب في سوريا، وأكد الأسد أن "العمل السوري - الروسي المشترك والتنسيق العالي في جميع المجالات وخاصة العسكرية والسياسية من العوامل الحاسمة في صمود سوريا في وجه الإرهاب والإنجازات التي تحققت ضد تنظيمي داعش وجبهة النصرة والمجموعات الإرهابية الأخرى".

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : بيسكوف: رسالة بوتين للأسد عن التسوية السياسية للأزمة السورية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق