تصرف صادم من زوجة السائح الأمريكي الذي انتحر بالأقصر

0 تعليق 380 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدمت زوجة السائح الأمريكي الذي انتحر في منطقة "نجع المحاميد" بمحافظة الأقصر عى تصرف صدم الجميع ، حيث أصرت على استكمال رحلتها الترفيهية غير عابئة بما حدث لزوجها.

وقال " صلاح مندور" - المتحدث باسم محافظة الأقصر -  في تصريحات صحفية إن السائح انتحر من أعلى فندق عائم بين حدود محافظتي الأقصر وأسوان، مضيفًا: "خبر مؤسف للغاية خلال هذه الأيام، السائح قدره كده، وهو ضيفنا ويؤسفنا ما حدث" حسب "مصراوي".

وبالتواصل مع شرطة السياحة والآثار، أكد مصدر رسمي في مباحث العائمات بالأقصر ، أن السائح بالفعل أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل نتيجة تعاطيه "مخدرات"، قائلًا: "كان سكران، وده بحسب شهادة السائحين والعاملين في المركب وزوجته التي أصرت على استكمال رحلتها النيلية"، لافتا إلى عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

ونوه المصدر- الذي فضل عدم نشر اسمه- إلى أن الفندق العائم كان قادمًا من أسوان إلى الأقصر عند انتحار السائح، وكان المركب في منطقة نجع المحاميد أول الأقصر، وبالتحديد في مركز إدفو بأسوان عند أول حدود الأقصر بإسنا"، موضحًا أن الفندق العائم يسمى "رويل ليلي" ولم يتم التحفظ عليه أو إيقافه لعدم وجود شبهه جنائية.

وكانت إدارة المسطحات المائية، نجحت في انتشال جثة السائح، حيث صعد إلى سطح الباخرة وألقى بنفسه في مياه النيل بعدما نزع متعلقاته الشخصية على الباخرة، وجرى استخراج جثة السائح وتمت مخاطبة السفارة الأمريكية تمهيدًا لعملية نقل الجثة.


---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : المصريون

0 تعليق