الوحدة الاخباري : ضربة جزاء بسبب "شتيمة" بدوري الدرجة السابعة الإيطالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو| سورية تثبت جدارتها كأول مدربة كرة قدم للرجال في الشرق الأوسط

بالفيديو| سورية تثبت جدارتها كأول مدربة كرة قدم للرجال في الشرق الأوسط

بالفيديو| منهم

بالفيديو| منهم "بوفون وألفيس".. لاعبو كرة قدم بروح مطربين

مذبوحا ودون أعضاء تناسلية.. العثور على جثة لاعب كرة قدم برازيلي

مذبوحا ودون أعضاء تناسلية.. العثور على جثة لاعب كرة قدم برازيلي

هنيدي يتحدى

هنيدي يتحدى "تريكة" في مباراة كرة قدم ويستعين بالسقا: استعد عندنا طلعة

تسبب قرار خاطئ من حكم في إحدى المباريات بدوري الدرجة السابعة الإيطالي، في صدور قرار بإعادة المباراة بعد أن احتسب الحكم ضربة جزاء "غريبة" ساهمت في حسم نتيجة المباراة.

وتواجه فريقا باراكودا وباتشيجالوبو في الرابع من نوفمبر الجاري، وانتهت المباراة لصالح الأخير بثلاثة أهداف لهدفين، ولكن الفريق الزائر، الذي خسر المباراة، تقدم باستئناف لإعادة المباراة بسبب ركلة جزاء احتسبها الحكم سالفاتوري سانجيوفاني، وفقًا لشبكة "سكاي نيوز".

وسمع الحكم لاعب باراكودا، جانبييرو أوبسي، يوجه تعبيرا تكفيريا مسيئا لزملائه في الفريق بغرض بث الحماس فيهم في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، ليقرر احتساب ركلة جزاء "غير قانونية".

وتنص اللوائح على أن يقوم الحكم بمعاقبة أي لاعب يوجه عبارات أو إيماءات مسيئة أو يقوم بتعديات لفظية بغرض الإساءة أو التهديد، لكن العقاب يكون بمنح الفريق الخصم ضربة حرة "غير مباشرة".

ومن المقرر أن تعاد المباراة خلال الأسابيع المقبلة، بدون تحديد موعد، بعد أن قبل مجلس إقليم بييمونتي استئناف فريق باراكودا.

الخبر | الوحدة الاخباري : ضربة جزاء بسبب "شتيمة" بدوري الدرجة السابعة الإيطالي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق