عاجل

اخبار الحوادث " «زراعة بنى سويف» تضبط 125 عبوة مبيد مخالفة للقانون "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن قسم الرقابة على المبيدات والمكافحة، بمديرية الزراعة والثروة الحيوانية ببني سويف، تحت إشراف المهندس عمر حسن، وكيل وزارة الزراعة، اليوم الخميس، حملة مفاجئة على محلات ومخازن المبيدات والأسمدة، برفقة مهندسى منطقة شمال الصعيد.

ونجحت الحملة في ضبط 4 محلات إتجار بالمبيدات وٲسمدة، بمركز ومدينة سمسطا جنوب غرب المحافظة، كما تم التحفظ على 125 عبوة متنوعة مخالفة للقانون، وتحرير 4 محاضر للمخالفين.

وتأتى هذه الحملات التفتيشية لمراقبة أسواق ومحلات المبيدات والأسمدة والمخازن برفقة شرطة البيئة والمسطحات بالمحافظة، بناءًا على تعليمات الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة، والمستشار هانى عبد الجابر، محافظ الإقليم، والمهندس عمر حسن، وكيل الوزارة، ورئيس قسم الرقابة على المبيدات بالمعمل بمديرية الزراعة، للعمل على الحد من انتشار المبيدات المخالفة للإشتراطات الصحية والقانونية والخاصة بمدة صلاحيتها وتداولها بالأسواق.

الخبر | اخبار الحوادث " «زراعة بنى سويف» تضبط 125 عبوة مبيد مخالفة للقانون " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق