الوحدة الاخباري : فيديو| خروج سلم كهربائي عن السيطرة في محطة مترو يتسبب في إصابة العشرات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بالفيديو| رجل ينقذ حياة زوجين مسنين كاد يقتلهما

بالفيديو| رجل ينقذ حياة زوجين مسنين كاد يقتلهما "سلم كهربائي"

بالفيديو| شاب ينزلق على سلم كهربائي بدراجته داخل أحد المتاجر الشهيرة

بالفيديو| شاب ينزلق على سلم كهربائي بدراجته داخل أحد المتاجر الشهيرة

بتر أصابع قدم طفل بسبب سلم كهربائي داخل مول تجاري في المنصورة

بتر أصابع قدم طفل بسبب سلم كهربائي داخل مول تجاري في المنصورة

السيطرة علي حريق بمنزل دون إصابات في القوصية

السيطرة علي حريق بمنزل دون إصابات في القوصية

تسبب خروج السلم الكهربائي في محطة مترو في روما عن السيطرة، في إصابة عشرات الأشخاص بعدما اندفعوا ووقعوا على بعضهم البعض بسرعة مرعبة.

وصور الحادث في محطة مترو أنفاق ريبوبليكا ونشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم قبل مواجهة دوري الأبطال هذا المساء في العاصمة الإيطالية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإيطالية.

وامتلأت المحطة بمشجعي فريق تشسكا موسكو حيث كانوا متوجهين إلى ملعب أوليمبيكو لحضور مباراة الفريق الروسي ضد نادي روما الإيطالي.

وتزعم تقارير وسائل الإعلام المحلية أن السلالم المتحركة تعرضت للخلل بعد أن شوهد المشجعون الروس "يغنون ويقفزون عليها" مما تسبب في إفساد الطريق.

وأصيب ما لا يقل عن 20 شخصاً في الواقعة، مع قطع قدم أحد المشجعين جزئياً وإصابة سبعة آخرين بجروح بالغة، حسبما ذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا".

تظهر اللقطات الدرامية على "تويتر" التي نشرها أحد المشجعين الروس أن السلالم المتحركة تعمل بسرعة لا تصدق ، مما يجعل الناس يتراكمون ويصطدمون ببعضهم البعض في الأسفل، ومعظم الجرحى روسيون ، لكن عددًا صغيرًا منهم إيطاليون ، وفقًا للصحيفة.

كما رصد العشرات من زجاجات البيرة داخل وحول المحطة بعد أن أسقطها المشجعون في الفوضى، وتم نقل أكثر من 100 من رجال الإطفاء إلى محطة المترو ، حيث انهارت الخطوات القليلة الأخيرة للسلالم المتحركة بالكامل.

الخبر | الوحدة الاخباري : فيديو| خروج سلم كهربائي عن السيطرة في محطة مترو يتسبب في إصابة العشرات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق