اخبار الحوادث " المشدد 5 سنوات لمتهمين بانتحال صفة مأموري ضبط قضائي "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضت الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة، برئاسة المستشار جمال عبد اللاه، بالسجن المشدد 5 سنوات لموظف وعامل بمدرسة تجريبي، لاتهامها بسرق المواطنين بالاكراه فى الطريق العام بدائرة قسم بولاق الدكرور.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين عربي عبد العظيم أحمد جودة "محبوس" 40 سنة، موظف، ومحمود صلاح أحمد مهنى "مخلى سبيله" 31 سنة، عامل بمدرسة ثروت عكاشة التجريبي، في القضية رقم 17355 لسنة 2017 كل، انهما فى 10 أكتوبر 2017، شرعا وأخر مجهول فى سرقة مبالغ مالية من المجنى عليهما "عبد المعبود. ح"، بطريق الاكراه بان إستوقفوهما ليلا حال سيرهما بالطريق العام زاعمين قبلهم كونهم مأمورى الضبط القضائى داعمين زعمهم هذا بحمل أحدهم للسلاح النارى والذى تم اشهاره فى وجههما مهددا اياهما، قاصدين من ذلك بث الرعب فى نفسهما وشل مقاومتهما ومن ثم الاستيلاء على المسروقات إلا أنه قد اوقف اثر جريمتهم لسبب خارج عن ارادتهم وهو ضبطهم بمعرفة رجال الأمن تلبية لاستغاثة المجنى عليهما بنقطة ارتكاز قريبة من الواقعة.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات حيازة سلاح نارى غير مششخن "مسدس"، وانتحال وظيفة من الواظائف العمومية العسكرية، بأن زعموا أنهم ضباط وأفراد شرطة واجروا عملا من مقتضيات تلك الوظيفة تمثل فى الأفعال محل الاتهما الأول ومن غير أن يكون لهما صفة رسمية من الحكومة أو إذن منها بذلك.

الخبر | اخبار الحوادث " المشدد 5 سنوات لمتهمين بانتحال صفة مأموري ضبط قضائي " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق