اخبار الحوادث " تشريح جثة شاب انتحر بالقفز من الدور الـ14 بمصر القديمة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرحت نيابة مصر القديمة الجزئية برئاسة المستشار محمد الطنبارى، وإشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة ، بدفن جثة شاب انتحر بالقفز من الدور الرابع عشر، بسبب مرضه النفسى، وذلك عقب تشريح الجثمان، وإعداد التقرير الطبى الخاص لبيان سبب الوفاة.
 

فيما كلفت النيابة العامة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه. 
 

كشفت التحقيقات عن قيام شاب بالانتحار بسبب معاناته من مرض نفسى منذ سنوات وخضوعه للعلاج، بسبب تعرضه لحالات هياج وتشنجات، وباستدعاء أسرة المتوفى وسؤالهم حول الواقعة، تبين أنه يعانى من مرض، وإنه يخضع للعلاج ويوم الواقعة غافلهم وصعد إلى أعلى العقار محل سكنهم وقام بإلقاء نفسه من الدور الـ 14 ولقى حتفه على الفور.
 

كان قسم شرطة مصر القديمة قد تلقى بلاغا من الأهالى بسقوط شخص من أعلى عقار ومصرعه، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من عمره ويقطن بذات العقار، وبسؤال أسرته أكدوا انتحاره بسبب اضطرابات نفسية ونفوا وجود شبهه جنائية بالواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.



الخبر | اخبار الحوادث " تشريح جثة شاب انتحر بالقفز من الدور الـ14 بمصر القديمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق