الوحدة الاخباري : متعب ليس الأول.. 5 لاعبين انتهى مشوراهم مع الأهلي بسبب "البدري"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأخبار المتعلقة

  • تريزيجيه بعد اعتزال عماد متعب: "هتوحشنا يا قناص"

  • "أون سبورت": فاوضنا عماد متعب للانضمام للقناة منذ عامين ورفض

  • البزاوي عن اعتزال عماد متعب: "بالنسبالي هو سوبر هيرو الكرة المصرية"

  • وداعا عماد متعب.. شاهد 10 أهداف ذهبية لـ"ملك +90"

لم يكن عماد متعب أول اللاعبين الذين تسبب المدير الفني السابق للأهلي حسام البدري، في إنهاء مسيرتهم مع الأحمر، ومشوارهم الكروي.

وتستعرض "الوطن" أهم النجوم الذين حملوا المدير الفني السابق للأهلي حسام البدري مسؤولية رحيلهم عن الفريق:

أحمد بلال:

أحمد بلال مهاجم الأهلي السابق كان له أزمة شهيرة مع البدري في مباراة النادي الأهلي مع نادي حرس الحدود في نهائي كأس مصر لعام 2010 تسببت في رحيله عن الأهلي، حين كان اللاعب يجري عملية الإحماء استعدادًا لوصول المباراة إلى ركلات الجزاء لينتهي الوقت دون التغيير ويرحل عن ناديه لينتقل بعدها للاعب لنادي سموحة وتنتهي بعدها مسيرة اللاعب التي دامت قرابة 15 عاما.

- عماد النحاس:

عرض حسام البدري على النحاس الاعتزال مستغلا إصابته عام 2009، وخضوعه للعلاج بداعي أنه لا مستقبل له بسبب إلغاء طريقة 3/5/2، وعدم الاعتماد على ليبرو، وهو ما فعله مدافع الأهلي قبل أن يكمل عامه الحادي والثلاثين.

- جيلبرتو:

لا ننسى الإفريقي جيلبرتو الظهير الأيسر للفريق الأحمر، الذي قرر البدري فجأة الاستغناء عنه وودع النادى بالدموع في مؤتمر عقده مجلس الأهلي السابق، كما ذكر في برنامج "صاحبة السعادة" أن المدير الفني السابق للأهلي هو الذي تسبب في رحيله عن النادي ليستطيع قيد اللاعب اللبناني محمد غدار.

- محمد شوقي:

محمد شوقى أحد أبرز لاعبي الوسط في مصر الذي رحل عام 2010 بسبب عدم توافقه مع حسام البدري، إذ عاد شوقي للأهلي بعد تجربة في الدوري التركي إلا أنه واجه التجميد في ولاية المدير الفني الأولى الذي رفض الاعتماد عليه، وخرج شوقى وقتها مؤكدا أن البدري "طفشه" من الأهلي وأنه لم ينل فرصته بسبب ظلم المدير الفني ليكون آخر مواسمه مع الفريق عام 2010 أثناء قيادة البدري للأحمر.

أحمد السيد:

فاجأ حسام البدري مدافع الاهلي السابق أحمد السيد بالاستغناء عنه مع بدايات صيف عام 2012، ووقتها كان السيد 32 عاما، وأصغر سنا من وائل جمعة، ولكن المدير الفني، وجد أنه لا يحتاج له بسبب الاعتماد على محمد نجيب أساسيا، وشريف عبدالفضيل بديلا، بداعي أن السيد تقدم في السن.

أخبار قد تعجبك

الخبر | الوحدة الاخباري : متعب ليس الأول.. 5 لاعبين انتهى مشوراهم مع الأهلي بسبب "البدري" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق