اخبار الحوادث " مقتل شاب أثناء منعه 5 بلطجية من الاعتداء على عامل فى أوسيم بالجيزة "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب بهجت أبو ضيف

لقى شاب مصرعه فى حى أوسيم بالجيزة، عقب مشاهدته 5 أشخاص يعتدون على عامل بالضرب، فاستفزه المشهد، وتقدم محاولا الدفاع عن العامل، الذى لا تربطه به أى علاقة، وتخليصه من أيدى البلطجية، ولكنهم سددوا له عدة طعنات حتى خارت قواه، وسقط غارقا فى دمائه مفارقا الحياة.

 

تلقى الرائد محمد أبو القاسم رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، بلاغا بمقتل شاب نتيجة إصابته بعدة طعنات. وبإجراء التحريات تبين أن 5 أشخاص وراء قتل المجنى عليه، حيث تدخل لمنعهم من ضرب عامل، مما دفعهم للاعتداء عليه بالأسلحة البيضاء. وبإعداد الكمائن، تمكن رجال المباحث من القبض على البلطجية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية، والتصريح بدفنها، وتولت التحقيق.

 

المجنى عليه (2)
المجنى عليه 

 

المجنى عليه (1)
المجنى عليه 

 

الخبر | اخبار الحوادث " مقتل شاب أثناء منعه 5 بلطجية من الاعتداء على عامل فى أوسيم بالجيزة " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق