اخبار الحوادث " جنايات البحر الأحمر تحكم بالإعدام على قاتل صاحب محل مصوغات ذهبية بغارب "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار الحوادث - قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار محمود خلف، بالإعدام على قاتل صاحب محل المصوغات الذهبية بمدينة رأس غارب بعد اطلاع مفتى الجمهورية على أوراق القضية وإبداء الرأى فيها.

وكانت قد حددت محكمة جنايات البحر الأحمر، اليوم 14 مارس للنطق بالحكم بعد إحالة القضية إلى مفتى الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعى فى الحكم بإعدامه.

ترجع تفاصيل القضية لشهر أكتوبر 2013، إلى قيام عامل بإحدى شركات البترول برأس غارب بقتل " موريس. ن " صاحب محل مصوغات ذهبية، بطلق نارى خلال تواجده داخل المحل الذى يملكه بشارع الحرية، بمدينة رأس غارب، بعد عملية سطو مسلح على المحل من جانب المتهم، حيث اقتحم محل الذهب، وقام بإطلاق النار عليه، وإصابته إصابات بالغة، ولقي مصرعه في الحال، كما أصيب شخص آخر، بطلق ناري، وسيدتان، نتيجة إطلاق النار العشوائي.

وتمكن رجال مباحث قسم شرطة رأس غارب من القبض على المتهم الرئيسى في الواقعة، واعترف المتهم بأن عملية السطو بهدف السرقة، حيث أكد أنه ارتكب الجريمة بدافع السرقة، وتم إحالته إلى النيابة، التي أحالته لمحكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها اليوم بإعدامه.


الخبر | اخبار الحوادث " جنايات البحر الأحمر تحكم بالإعدام على قاتل صاحب محل مصوغات ذهبية بغارب " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق