اخبار الحوادث " تحرير محضر لمدير مجزر البدرشين بتهمة الإهمال "

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الحوادث - كتب حازم عادل - مصطفى يحيي

طالب رئيس حملة الأجهزة الأمنية فى مجزر البدرشين الحكومى، من مفتش الطب البيطرى المرافق للحملة، تحرير محضر لمدير المجزر، وإحالته للتحقيق.

وتضمن المحضر ما رصدته الحملة من مخالفات أهمها وجود بقايا أمعاء وجنين على الأرض فى غرفه الإعدام "المحرقة" مما يعد دليلا على ذبح أنثى عُشر بالمخالفة لقانون ٥١٧ لسنة ١٩٨٦ إلا فى حالة وجود جنين ميت، بالإضافة إلى أن النظافة سيئة لوجود مخلفات عضوية بمجرى الصرف وانسداده..

كما تضمن المحضر بند بوجود عدد كبير من الفئران فى جميع أنحاء المجزر، فضلا عن أن الكتلة السكنية والمقابر تحيط بالمجزر من جميع الجهات على بعد مسافة تقل عن ٢٠مترا.

وشمل المحضر مخالفات أخرى أهمها وجود أدوات ليس لها علاقة بالمجزر داخل إحدى الغرف، عبارة عن شيشة وأنبوبة بوتجاز وأدوات أخرى.

وطالب فى المحضر بمخاطبة محافظة الجيزة ومديرية الزراعة، والتنسيق معها فيما يخص مكافحة القوارض، ومخاطبة مجلس المدينة فيما يخص المخالفات والتخلص منها والنظافة العامة للمجزر.

كما طالب بإحالة مدير المجزر للتحقيق فيما يخص ذبح أنثى عُشر وتقصيره فى مهامه الفنية.

 

 

الخبر | اخبار الحوادث " تحرير محضر لمدير مجزر البدرشين بتهمة الإهمال " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق