الوحدة الاخباري : مصرع شاب معاق ذهنيا في دار رعاية.. و"التضامن": ننتظر تقرير النيابة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرض الإعلامي طارق علام في حلقة الأحد من برنامجه "هو ده" المٌذاع على فضائية "المحور"، مأساة محمد حمدان الشاب المعاق ذهنيًا، الذي لقي حتفه داخل دار للرعاية.

وأوضح علام، أن حمدان فقد أبويه وعاش لفترة مع صديقة لوالده، قبل أن تتصل هي به لنقله إلى أحد المراكز الخاصة بذوي الإعاقة، نظرًا لكونها كبيرة السن، ولأن الشاب يحتاج إلى رعاية كبيرة لا تستطيع القيام بها، موضحًا: "أجريت اتصالًا بوزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، ووجهتنا إلى مؤسسة الرعاية الفكرية بالمرج، ونُقل الشاب المعاق للمؤسسة وتم تصويره هناك".

لكن علام فوجئ منذ أيام، باتصال تليفوني من شقيقة محمد حمدان تخبره بأنه لقي حتفه في الدار، واكتشاف إصابات في وجهه وذراعه وانتفاخ حول عينه.

وقالت غادة والي فى مداخلة هاتفية مع "علام"، إنها تواصلت مع النيابة العامة وأمدتهم بالصور والمستندات اللازمة وأنها تنتظر تقرير النيابة العامة حول ملابسات وفاة محمد حمدان ومن ثم سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال علام إنه انتقل وفريقه للمؤسسة التي رفضت دخوله، حتى اتصل بـ"والي" وأمرت بدخوله، مطالبا النائب العام بالتحقيق فى هذه الواقعة وكشف سبب وفاة الشاب المعاق.

الخبر | الوحدة الاخباري : مصرع شاب معاق ذهنيا في دار رعاية.. و"التضامن": ننتظر تقرير النيابة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن - حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق