اخبار اليوم سقوط عاطلين بحوزتهما 10 كيلو مخدرات قبل ترويجها بالقاهرة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن رجال مباحث مكافحة المخدرات بالقاهرة، بقيادة العميد غالب مصطفى مدير المكافحة، من ضبط عاطلين بحوزتهما 10 كيلو مخدرات قبل ترويجها على عملائهم بمنطقة السلام، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

كانت وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة المخدرات مفادها قيام  المدعو "نبيل ي ط" سن 38 عاطل، بالاتجار بالمواد المخدرة متخذاً من منطقة سكنه مكانا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تم إخطار اللواء هشام العراقي مدير مباحث العاصمة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط إدارة مكافحة المخدرات من ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 9.150 كيلو جرام, مبلغ مالي 150 جنيه، بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

كما تمكنوا من ضبط المدعو "كريم ج.ا" سن 32 عاطل، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 850 جرام ،  مبلغ مالي 200 جنيه بقصد الاتجار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

الخبر | اخبار اليوم سقوط عاطلين بحوزتهما 10 كيلو مخدرات قبل ترويجها بالقاهرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جريدة الوادي - كل الاخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق

ArabDecor Abd3eMagazine