العالم اليوم المغرب تشدد الإجراءات الأمنية على المطارات ومحيطها

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
شددت المغرب الإجراءات الأمنية والمراقبة داخل المطارات، وبمحيطها، وتقليل عدد الوافدين إليها مع منع دخول المرافقين لبهوها.

وذكرت جريدة الصباح ـ في عددها الصادر اليوم الاثنين ـ أن هذه القرارات جاءت مشتركة بين وزارة الداخلية والمديرية العامة للأمن الوطني تحسبا لضربات إرهابية وشيكة، كما استنفرت وزارة الداخلية ولاة الجهات بتشكيل خلايا طوارىء، مؤكدة ضرورة سد الثغرات التي يمكن أن يستغلها الإرهابيون لتنفيذ عمليات على غرار ما وقع في بروكسيل، والإسراع في تفعيل الإجراءات اللازمة لحماية المواطنين وضيوف المغرب.

وأضافت الصحيفة" بدأت حالة الاستنفار في مطار محمد الخامس بالبيضاء، وتم تمشيط المناطق المحيطة به، وخلق نقاط تفتيش جديدة على الطرقات القريبة منه تسهيلا لرصد كل التحركات المشبوهة، وتشديد الرقابة ليس فقط على المسافرين بل على العاملين بالمطار.
وتابعت" يأتي الإعلان عن حالة الاستنفار بالتزامن مع تحذيرات استخباراتية تطالب بتشديد المراقبة داخل المطارات استعدادا لهجمات إرهابية محتملة لداعش بأوروبا والمغرب العربي".

الخبر | العالم اليوم المغرب تشدد الإجراءات الأمنية على المطارات ومحيطها - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدي البلد اخبار العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق