أفضل ألعاب الطاولة على الإنترنت للاعب العربي

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إنها حقيقة معترف بها عالميا أن ألعاب الطاولة أفضل شخصيا. ومع ذلك ، فإن الحصول على مجموعة الألعاب الخاصة بك معا على أساس منتظم - أو على الإطلاق ، مؤخرا - يمكن أن يكون في بعض الأحيان شأنا محبطا ومعقدا من شعوذة التقويمات والسفر ونحت ما يكفي من الوقت للعب شيء من البداية إلى النهاية. لحسن الحظ ، هناك الآن المئات من ألعاب الطاولة الرائعة عبر الإنترنت التي يمكن لعبها عبر الإنترنت ، مما يسمح لك ومجموعتك بالتغلب على بعض الحواجز التقليدية للاستمتاع بجلسة ألعاب منتظمة بغض النظر عن مدى تباعدك.

 

الدومينو

الدومينو هي لعبة تعتمد على البلاط تحتوي على 28 مجموعة من البلاط. كل بلاطة لها وجهان مع أرقام مختلفة بين 0 و 6. هدف اللعبة هو وضع جميع البلاط على الطاولة والتخلص منها قبل المعارضين. لعبت اللعبة عادة من قبل 2 أو 4 لاعبين. المتغيرات الأكثر شعبية هي "بلوك" و "رسم".

دومينوز هي لعبة الطاولة الأكثر انتشارا في العالم العربي. يمكنك أن تلعب الدومينو على الانترنت مع لاعبين حقيقيين على الانترنت أو مع أصدقائك.

بارجة

سفينة حربية هي لعبة التخمين والذاكرة التي لديها لاعبين يتسابقون لإغراق سفن بعضهم البعض. وهي واحدة من أفضل  التي يحبها اللاعبون العرب. في النسخة الإلكترونية من اللعبة، يمكنك العثور على خصم عشوائي، أو تحدي صديق، أو بدء بطولة عبر الإنترنت. بدلا من السفن، لعبة يستخدم الجماجم الملونة. أيضا، إذا كنت تلعب اللعبة بانتظام، ثم يمكنك كسب القطع النقدية للتجارة للرموز التعبيرية والرمزية المخصصة.

احتكار

الاحتكار هي واحدة من ألعاب المجلس الأكثر الحبيب للعب مع العائلة والأصدقاء، مما يجعلها خيارا واضحا لألعاب المجلس للعب على الانترنت. هناك عدة طرق للعب ألعاب احتكار عبر الإنترنت ، بما في ذلك تنزيل التطبيقات أو تشغيل أجهزة محاكاة الطاولة. رينتو يميل إلى أن يكون الخيار الأسهل. يسمح الموقع لما يصل إلى ستة لاعبين ولديه ميزة لدعوة أصدقاء Facebook ، بالإضافة إلى خيارات تنزيل الهواتف الذكية وأجهزة ألعاب الفيديو. يمكن للمستخدمين الاختيار من لوحات مختلفة، النرد، وبيادق للحفاظ على اللعبة مثيرة للاهتمام.

شطرنج

الشطرنج هو في نهاية المطاف على الانترنت لعبة المجلس لشخصين. العديد من المواقع على الانترنت يقدم للاعبين خيار لبدء لعبة مع صديق، فضلا عن القدرة على مربع قبالة ضد خصم عشوائي أو الكمبيوتر. يمكن للمستخدمين تخصيص مستوى الصعوبة أو عدد الجولات أو الوقت ، ويمكنهم أيضا تنسيق البطولات عبر الإنترنت. كما يستضيف الموقع أربعة لاعبين الشطرنج، والتدريبات الممارسة، فضلا عن الألغاز اليومية ومعارك اللغز.

جائحة

الجائحة هي واحدة من أفضل ألعاب الطاولة للعب عبر الإنترنت مع زملاء العمل ، لأن اللعبة تدور حول العمل الجماعي والتعاون أكثر من المنافسة. الهدف من اللعبة هو أن يختار كل لاعب دورا ويعمل معا لوقف وباء عالمي. يتوفر الإصدار عبر الإنترنت من اللعبة على مجموعة متنوعة من المنصات بما في ذلك الهواتف الذكية وسطح المكتب وأجهزة ألعاب الفيديو ، ويمكن أن يدعم لاعبين إلى خمسة لاعبين.

طاولة

طاولة الزهر هي واحدة من أقدم ألعاب المجلس المعروفة التي صمدت أمام اختبار الزمن. اثنين من اللاعبين كل 15 قطعة أن لديهم للتحرك بين 24 مثلثات من الألوان بالتناوب على متن الطائرة وفقا للأرقام تدحرجت على النرد. إذا لم تكن قد لعبت من قبل ، فقد يبدو المجلس مخيفا ، ولكن اللعبة أقل تعقيدا مما تبدو عليه ، وبالتأكيد ممتعة للتجربة. منصات مثل 888 كازينو يمنحك الخيار للعب لعبة طاولة الزهر على الانترنت.

فكره

فكره هي لعبة كلاسيكية تتحدى اللاعبين لمطاردة تفاصيل الجريمة. النسخة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من اللعبة متاحة عبر Google Play، App Store. بالإضافة إلى الإعداد الكلاسيكي ، يمكن للاعبين حل الألغاز في إعدادات جديدة مثل قلعة دراكولا أو هوليوود. النسخة الرقمية من فكره توظف آليات التقليب الكلاسيكية للبطاقات وتدوين الملاحظات في لعبة الطاولة وتضيف رسومات نابضة بالحياة والقدرة على اللعب مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم.

لعبه الداما

لعبة الداما هي لعبة كلاسيكية المجلس التي من السهل أن تلعب مع شريك على الانترنت. تقدم العديد من المواقع الإلكترونية نسخة أساسية من التسلية التي يمكنك اللعب بها مع صديق من خلال مشاركة رابط. يحدث اللعب في وضع السحب والإفلات السهل ، وتتضمن الغرفة شريط دردشة نصية بحيث يمكنك تهنئة صديقك على حركة ذكية أو التحدث بمحبة القمامة بعضها البعض.

أخبار ذات صلة

0 تعليق