اخر الاخبار - أدفوكات متحمس للعمل مع المنتخب العراقي مع عودة المحترفين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستعد المنتخب العراقي، لخوض تجمعه الأول تحضيراً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، والتي ستبدأ بداية الشهر المقبل بنظام الذهاب والإياب.

وسيلعب المنتخب العراقي لكرة القدم، ضمن المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية إلى جانب منتخبات إيران وكوريا الجنوبية ولبنان وسورية، بينما سيخوض المباراة الأولى له أمام المنتخب الكوري الجنوبي في سيول بالثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

وقالَ إياد بنيان رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم بحسب الموقع الرسمي: "لقد ارتأينا أن تكون المفاوضات مع المدرب الهولندي أدفوكات في السفارة العراقية بإسبانيا، على اعتبار أنها تمثل جهة رسمية"، مشيراً إلى أن "المنتخب سيعسكر في تركيا وإسبانيا لمدة عشرين يوماً، لكل منهما عشرة أيام، تحضيراً لمباراة كوريا الجنوبية في باكورة مباريات التصفيات المونديالية، وستتخلل المعسكر أربع مباريات ودية على مستوى عالٍ حسب طلب المدرب".

 

وذكرَ رئيس الهيئة التطبيعية أن "هناك قنوات اتصالٍ بين المدرب أدفوكات والجهاز التدريبي المساعد لتثبيت الأسماء المستدعاة للتجمع المقبل، ناهيك بدعوة عدد من اللاعبين المحترفين حسب رؤية المدرب بعد تدوين أسمائهم وانتقائهم  حسب إمكانياتهم الفنية".

واختتم إياد بنيان حديثه بالقول: "علينا العمل كمجموعة متكاملة وبوتقة واحدة لمساندة المنتخب الوطني، أملاً في تحقيق إنجاز التأهل لكأس العالم في قطر 2022".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق