اخر الاخبار - هدف رائع من رودريغاو... هل يخلط أوراق مدرب الريال؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بداية واعدة لرودريغاو فهل يعتمد عليه أنشيلوتي هذا الموسم (Getty)

شرع ريال مدريد الإسباني في إجراء المباريات الودية تحضيراً لانطلاقة منافسات الليغا، وذلك بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي يعاني في بداية التحضيرات من غياب عددٍ من العناصر الدولية لأسباب مختلفةٍ.

واحتضن استاد إيبروكس في غلاسكو لقاء مثيراً بين الريال وفريق غلاسكو رينجرز، بطل الدوري الأسكتلندي الموسم الماضي، واقتحم الريال اللقاء بتركيبة هجومية افتقدت العناصر الأساسية التي لعبت معظم مباريات الموسم الماضي، وخاصة كريم بنزيمة وفينسوس جونيور.

واستغل البرازيلي هذه الغيابات ليشارك أساسياً، ويترك بصمته على اللقاء بعد أن أحرز هدفاً سريعاً في الدقيقة الثامنة، ومنح فريقه التقدم في النتيجة بمجهود فردي مميز بعد أن راوغ مدافعين ثم غالط الحارس بطريقة فنية.

الهدف كان من أفضل اللوحات الفنية في اللقاء، وكشف عن مخزون فني مهم لدى النجم البرازيلي الذي لم ينجح في فرض نفسه أساسياً مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وخسر المنافسة مع عديد اللاعبين.

ومن شأن الهدف أن يرفع من أسهم رودريغاو ويشجع المدرب أنشيلوتي على منحه الفرصة خلال هذا الموسم، مع تواصل غياب إيدين هازارد الذي يُعاني من الإصابات، وكذلك في ظل الغموض الذي يُسيطر على مستقبل نجم منتخب ويلز غاريث بيل.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق