اخر الاخبار - لابورتا يُعلق على انتهاء عقد ميسي بكلمة واحدة... ما هي؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني مجهولاً، بعدما انتهى عقده بشكل رسمي، فيما تواصل وسائل الإعلام العالمية طرح أسئلتها على خوان لابورتا رئيس الفريق الكتالوني.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، حث جميع وسائل الإعلام، التي انتظرت خروجه من مكتبه في "كامب نو"، على التحلي بالصبر، والهدوء الكبير، بالإضافة إلى انتظار الإعلان الرسمي، الذي طال انتظاره.

ونقلت الصحيفة، عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، عندما تم سؤاله عن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني، بقوله: "الهدوء"، في إشارة واضحة على قدرة المسؤولين في "البلاوغرانا" بإقناع القائد المخضرم، على البقاء في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن جميع مسؤولي نادي برشلونة وعلى رأسهم الرئيس خوان لابورتا، لا يشعرون بالخوف، بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني، وهناك ثقة تامة فيما بينهما، على بقاء ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني، وعدم نيته الرحيل.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقود منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا، لكن في الوقت نفسه تتحدث وسائل الإعلام العالمية، عن اهتمام عدد من الأندية العالمية بخدماته، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنكليزي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق