اخر الاخبار اليوم - مولودية الجزائر.. هذه أخر القرارات بخصوص عناصر الفيديو الشهير !

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلادنت- وسيم بطاش- أصدرت، مساء اليوم الثلاثاء، مولودية الجزائر عقوبات جديدة في حق لاعبيها توفيق عدادي، وليد علاتي، بلال بن ساحة وميلود ربيعي، بعد تقديمهم الطعون إلى اللجنة المختصة التابعة لإدارة الفريق.

وأكدت، إدارة المولودية في بيان لها أن لجنة الطعون اجتمعت بمقر الفريق للاستماع إلى اللاعبين المعنيين الذين كشفت أنهم اعترفوا بالأفعال المنسوبة إليهم، كما أكد البيان أن "سلوكهم يتناقض تماما مع القيم التي يحملها فريق مولودية الجزائر، و مع دورهم كنموذج و مثال يقتدي به الشباب".

وبناءا على أقوال اللاعبين، قال البيان ان الإدارة اتخذت قرارات جديدة في حق اللاعبين، حيث تم إيقاف، توفيق عدادي، لمدة ستة أشهر عن التدريبات مع الفريق الأول وتحويله إلى الفريق الرديف لضمان حقه في التدرب وخصم ثلاثة أشهر من الراتب، مع تعويض الإدارة بمبلغ مليوني دينار جزائري.

وفي سياق متصل، تم إيقاف كل من بلال بن ساحة ووليد علاتي عن التدريبات والمنافسات الرسمية مع الفريق الأول إلى غاية نهاية الموسم 2020-2021، مع تحويلهم إلى الفريق الرديف كضمان لحقهم في التدريب خلال هذه الفترة، وكذا خصم ثلاث أشهر من الراتب وتغريم اللاعبين بمبلغ مليون و نصف دينار جزائري كتعويض.

من جهة أخرى، جاءت عقوبة النادي رحيمة على لاعبها، ميلود ربيعي، بعد إعادته للفريق مع خصم شهرين من الراتب وتغريم بمبلغ مليون دينار جزائري كتعويض عن الضرر الذي ألحقه بصورة النادي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق