اخر الاخبار اليوم - مترشحي "تشريعيات جوان 2021" مطالبون بإيداع حسابات الحملة الإنتخابية أمام اللجنة المختصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد نت – مبارك رياح – أعلنت لجنة مراقبة تمويل الحملة الانتخابية جميع القوائم المشاركة في انتخابات 12 جوان المنصرم، أن حسابات الحملة الانتخابية يتم تحريرها وإيداعها في الشكل الورقي أمام اللجنة وفقا للنموذج المنشور في الموقع الالكتروني الخاص باللجنة هنا وهذا في خانة نموذج استمارة حساب الحملة الانتخابية.

ووفقا لبيان ذات الهيئة، فإنه يقدم الحساب في غلاف مغلق، يُكتب فوقه اسم الدائرة الانتخابية، اسم القائمة، الرقم التعريفي للقائمة، اسم المترشح الموكل، وبداخل الغلاف يوضع ظرفين، حيث أن الظرف "أ": خاص بمختلف الجداول التفصيلية للنفقات وبالوثائق الثبوتية للنفقات، أما الظرف "ب": خاص بمختلف الجداول التفصيلية للإيرادات وبالوثائق الثبوتية للإيرادات.

ويتم إيداع الحساب من قبل المترشح الموكل خلال مهلة شهرين (02) من تاريخ الإعلان عن النتائج النهائية من قبل المحكمة الدستورية، إذ يجب على المترشح الموكل أن يحضر معه شهادة التوكيل، وكذلك الوثيقة الثبوتية للهوية أثناء عملية الإيداع. كما نصحت اللجنة المترشحين الموكلين بعدم انتظار الأيام الأخيرة من المهلة لإيداع حساباتهم ويستحب أن يكون هذا الإيداع في أقرب وقت ممكن.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق