عاجل

اخر الاخبار - مناهضو التطبيع يؤكدون على استمرار النضال في مواجهة الاختراق الصهيوني دفاعا عن الأمن القومي الوطني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نون بريس

قام وفد من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين برئاسة النقيب عبد الرحمان بنعمرو، أمس الجمعة، بزيارة لوفد حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بقيادة  اسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي للحركة،بمقر إقامته .

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها عقب هذه الزيارة، إن اللقاء كان فرصة للتعبير من قبل وفد المجموعة عن الاعتزاز الكبير بالزيارة التاريخية لوفد حماس، و الاعتزاز من خلالها بكل المقاومة الفلسطينية، و تبليغ التحايا بالانتصار الكبير في معركة سيف القدس و التعزية في أرواح الشهداء الذين ارتقوا في هذه المحطة المفصلية.

وأشارت أن الطرفان تبادلا وجهات النظر حول تطورات القضية الفلسطينية، و ارتدادات ما بعد سيف القدس و تحديات مواجهة المشروع الصهيوني التخريبي للمنطقة، و ترصيد التجارب المدنية والشعبية و تبادل الخبرات و التواصل بين مكونات المجتمع المدني بالمغرب و فعاليات الكفاح الفلسطيني الشعبي في فلسطين المحتلة.

وأكدت المجموعة في ذات اللقاء على استمرار النضال في مواجهة التطبيع و الاختراق الصهيوني، إلى جانب كل مكونات الشعب المغربي دفاعا عن الأمن القومي الوطني المغربي و دعما لفلسطين.

وأبرزت أنه خلال ذات اللقاء  قام رئيس وفد مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين النقيب عبد الرحمن بن عمرو بتسليم درع مجموعة العمل لإسماعيل هنية، و الوفد المرافق له نيابة عن كل مكونات المجموعة، و من خلالها عن كل الشعب المغربي المؤمن بفلسطين قضية وطنية الى جانب الصحراء المغربية و الرافض للتطبيع.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق