اخر الاخبار - نيمار ينهار باكياً بعد مباراة البرازيل.. إليكم السبب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انهار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا باكياً عقب الفوز في مباراة بيرو (4-0)، في منافسة "كوبا أميركا"، وعبّر عن المشاعر التي رافقته في السنوات الأخيرة، بعد الضغط الإعلامي والاتهامات التي وُجهت له في قضايا عديدة.

وغلبت الدموع نيمار في ظهور تلفزيوني بقناة "أس بي تي سبورتس" البرازيلية، عند حديثه عن المشاكل التي واجهته، فقال: "عشت الكثير من الظروف الصعبة في السنتين الأخيرتين، الأرقام التي أحققها لا تعني شيئاً مقارنة بالسعادة التي أعيشها عندما أمثل بلدي".

وتابع "نعيش اليوم أوقاتاً صعبة، وعندما أسعد أشخاصاً حولي فهذا إنجاز رائع، أحرص على أن تكون عائلتي وأصدقائي فخورين بي، بفضل التاريخ الذي أكتبه".

وبالرغم من رفضه الكشف عن الظروف التي جعلته يعيش حالة من الحزن والمشاكل، إلا أن الأحداث والتهم التي نُسبت له سنة 2019، في قضية أخلاقية، ثم الإصابات التي طاولته مع باريس سان جيرمان، كانت أبرز ما أثر عليه وجعله يعيش ضغطاً كبيراً.

 

واقترب نجم الباريسي من تجاوز رقم الأسطورة بيليه، بعد أن بلغ الهدف 68 له بألوان "السامبا"، وبفارق 9 أهداف عن أفضل لاعب برازيلي لكل الأوقات، وهو الإنجاز الذي لا يولي له نيمار اهتماماً كبيراً على حد تعبيره.

يُذكر أن نيمار كان قد تجاوز رقم الظاهرة رونالدو قبل عدة أشهر، حيث يتوقف الأخير عند 62 هدفاً، أمر أدخله تاريخ منتخب بلده، في انتظار كسر أرقام ثانية ممكنة وهو في 29 عاماً فقط.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق