اخر الاخبار اليوم - "الفاف" تبرمج ثلاث مباريات ودية في اختبارات جيدة لـ"الخضر" قبل المواعيد الرسمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 البلاد.نت- ف.لمزاودة- برمجت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم برئاسة شرف الدين عمارة، ثلاث مباريات ودية للمنتخب الوطني خلال شهر جوان المقبل، مع كل من منتخبات مويتانيا، مالي وتونس، في فترة ما بين الـ 3 جوان والـ11 من الشهر ذاته.

 وهذا عقب تأجيل الكونفدرالية الإفريقية للعبة بالتشاور مع "الفيفا" للجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، إلى شهر سبتمبر القادم بدلا من شهر جوان.

وتصب هذه الخطوة في صالح الإتحادية والرئيس الجديد لـ"الفاف"، شرف الدين عمارة، خاصة وأنه برمج مباريات ودية فور تأجيل المواجهات الرسمية، كما أنها ستكون في صالح "الخضر" أيضا للتحضير كما ينبغي للمواعيد الرسمية المقبلة.

وستكون هذه المباريات جد مهمة بالنسبة لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي من عدة جوانب، سواء من جانب تحسين ترتيب "الخضر" عالميا لو فاز رفقاء محرز في هذه المواعيد، لاسيما المنتخب التونسي الذي يحتل المرتبة 26 عالميا والأولى عربيا والثانية إفريقيا، إضافة إلى المنتخب المالي الذي يحتل المرتبة 54 عالميا، ومن جهة أخرى، فإن الاحتكاك بهذه المنتخبات سيكون اختبار حقيقي لمحاربي الصحراء قبل خوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وفي ذات الصدد، ستسمح المواجهات الودية المقبلة لـ"الأفناك" بكسر الرقم القياسي الإفريقي من حيث أطول سلسلة نتائج إيجابية محققة من طرف المنتخبات، التي هي بحوزة المنتخب الإيفواري في الوقت الحالي، بـ26 مباراة دون هزيمة، في حين أن المنتخب الوطني رفع في وقت سابق الحصيلة إلى 24 مباراة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق