اخر الاخبار - حصرياً... ماذا قال حاليلوزيتش ومصطفى حجي ليوسف النصيري؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

النصيري رفع رصيد أهدافه في الليغا إلى 12 (فران سانتياغو/Getty)

لم يمرّ تألق النجم المغربي يوسف النصيري، الذي سجل لفريقه إشبيلية ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز بها على حساب قادش، في إطار الجولة 20 من الدوري الإسباني لكرة القدم، دون أن يثير اهتمام أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الأول.

وفي الوقت الذي أشاد فيه الإعلام الرياضي الإسباني والأوروبي وأيضاً العربي، بالمردود الفني الرائع الذي يقدمه اللاعب المغربي في الملاعب الإسبانية، بتسجيله 12 هدفاً لحد الآن، فإن المدير الفني لـ"أسود الأطلس" البوسني وحيد حاليلوزيتش، ومعه مساعده مصطفى حجي، بعثا برسالتين للمهاجم المغربي للتنويه بالأداء الجيد الذي يقدمه في "الليغا" رفقة الفريق الأندلسي.

وعلم "العربي  الجديد" من  مصدر داخل الطاقم الفني للمنتخب المغربي الأول، بأن حاليلوزيتش، بعث ليوسف رسالة جاء فيها: "أهلا يوسف، أهنئك على الهاتريك، قدّمت مباراة جيدة تستحق الكثير، حظاً موفقاً في المباريات المقبلة".

من جانبه، أشاد مصطفى حجي بالهاتريك الذي سجله اللاعب النصيري، وجاء في رسالته لابن بلده "هاتريك رائع، سعيد من أجلك يوسف، أنت في الطريق الصحيح، واصل بهذا الشكل، نحن سعداء من أجلك داخل الطاقم الفني للمنتخب المغربي".

وكان يوسف النصيري، صاحب الـ23 عاماً، قد أسعد الكثير من الجماهير المغربية، التي باتت تحرص على متابعة جميع مباريات اللاعب المغربي برفقة فريقه إشبيلية، الذي يضمّ في صفوفه أيضاً الحارس المتألق ياسين بونو، إلى جانب الجناح منير الحدادي والمهاجم أسامة الإدريسي.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

0 تعليق