عاجل

اخر الاخبار - قطر في مواجهة صعبة أمام الدنمارك في مونديال اليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يملك المنتخب القطري حالياً نقطتين (فرانس برس)

تتواصل اليوم الخميس الجولة الأولى لمنافسات الدور الرئيسي، لبطولة كأس العالم لكرة اليد، في نسختها السابعة والعشرين المقامة حالياً في مصر عبر 6 مباريات، تجرى في سباق المجموعتين الأولى والثانية.

ويدخل منتخب قطر في اختبار شديد الصعوبة، عندما يلتقي الدنمارك أحد أقوى المرشحين للفوز ببطولة العالم في افتتاح المجموعة الثانية، بحثاً عن بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

ويملك المنتخب القطري حالياً نقطتين في جعبته، انتقل بهما من الدور الأول يحتلّ بهما المركز الثالث في الجدول مقابل 4 نقاط للدنمارك في الصدارة، فيما تأتي كرواتيا في الوصافة.

ويسعى المنتخب القطري مع مديره الفني فاليرو لتقديم عرض قوي، وتحقيق نتيجة إيجابية يتقدم بها خطوة ويبقي على آماله في المنافسة على وصافة المجموعة على الأقل والتأهل للدور ربع النهائي.

ويراهن المنتخب القطري على نجومه محمود زكي وحسن عواض وفرانكس وساريتش وأحمد مددي بشكل لافت في ترجيح كفته.

في المجموعة ذاتها، يدخل منتخب البحرين اختباراً شديد الصعوبة هو الآخر، عندما يلتقي كرواتيا المرشحة القوية للمنافسة على اللقب.

ولا يملك منتخب البحرين نقاطاً في جعبته حالياً، وهو يحتل المركز السادس والأخير في المجموعة، ويسعى لإنهاء الدور الرئيسي بين مركزي "الرابع أو الخامس"، والتقدّم لقائمة أفضل 20 منتخباً.

في المقابل تملك كرواتيا حالياً 3 نقاط في المركز الثاني، وحققت فوزاً غالياً على قطر في ختام مشوار الدور الأول للمونديال.

وتشهد المجموعة الثانية لقاء آخر قوياً، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين الرابع برصيد نقطتين متساوياً مع قطر ومع اليابان الخامس، ولديها نقطة واحدة في مباراة تحسين مراكز ومحاولة لاستغلال أي تعثر لقطر أو كرواتيا أو الدنمارك في إنعاش آمال المنافسة على مقعد في الدور ربع النهائي.

وفي المجموعة الأولى، تتجه الأنظار صوب قمة كبرى تجمع بين منتخب إسبانيا مع نظيره في ألمانيا تعد حاسمة بشكل كبير في تحديد مستقبل كلّ منهما في سباق المونديال، فالإسبان يملكون 3 نقاط حالياً تضعهم في وصافة الجدول، فيما تأتي ألمانيا ثالثة برصيد نقطتين ولا بديل أمامها سوى الفوز لإنعاش الآمال في المنافسة.

ويلتقي منتخب المجر متصدر الجدول برصيد 4 نقاط مع البرازيل، ولديها نقطة واحدةـ فيما تلتقى أوروغواي مع بولندا في لقاء البحث عن مركز متقدم، فأوروغواي لا تملك نقاطا فيما تأتى بولندا في المركز الرابع بالجدول، وتملك نقطتين حتى الآن.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق