اخر الاخبار اليوم - عنتر يحي: " الدولة الجزائرية خط أحمر...وسيكوليني ارتكب خطأ فادح"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

البلاد.نت- لطفي-ص- في أول ردة فعل له قال المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عنتر يحي أن الدولة الجزائرية خط أحمر والمدرب الفرنسي سيكوليني ارتكب خطأ فادح لا يغتفر وكان لزاما معاقبته.

بحيث قال:" أقول أن الدولة الجزائرية خط أحمر لا يمكن تجاوزه والمدرب سيكوليني ارتكب خطأ وقد نال بالفعل جزاءه على ما قام به "

يقول المدير الرياضي في أول تصريحات له على الموقع الرسمي للفريق ، حيث جدد المعني التأكيد على أنه باق مع النادي العاصمي خاصة مع الأصوات التي نادت في وقت سابق برحيله عقب ذهاب الفرنسي دون استشارته ، وهو الأمر الذي نفاه الدولي السابق.

من جهة ثانية أشار الرجل الأول على الاتحاد فيما يخص الجوانب الفنية أنه لا يبيع الأحلام للأنصار ولديه مشروع طموح يسعى لتطبيقه في النادي العاصمي ، مطالبا في ذات السياق بالصبر عليه وعلى التشكيلة بشكل عام.

وعن تعيين المدرب بن عريبي أكد عنتر يحي أن الأخير يتمتع بخبرة واسعة في الملاعب وقادر على تحمل مسؤولياته كاملا من أجل قيادة أصحاب الزي الأحمر والأسود نحو بر الأمان " أترك أعداء النجاح يتحدثون ولن يزعزعوني وكنت انتظر ردة فعلهم بعد الخروج وخسارة السوبر.

 أما عن المدرب بن عريبي فهو مدرب لديه خبرة وقادر على رفع التحدي " يؤكد عنتر يحي الذي يتواجد في الحجر الصحي ولم يحضر كأس السوبر بسبب مرضه.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : جريدة البلاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق