اخر الاخباراليوم: بالصور.. 6 إطلالات لميريهان حسين تثير جدلا على السوشيال ميديا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 03:27 م

ميرهان حسين

نوران إمام

طباعة

تصدر اسم الفنانة الشابة ميرهان حسين قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير "جوجل" في الساعات الأخيرة عقب فور ظهورها بإطلالات مثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى ما جعلها تخطف الأنظار، كما حظيت بإشادات من جمهورها.

وترصد "الدستور" أبرز 6 إطلالات مثيرة لميرهان:

- فستان كحلي
نشرت ميرهان حسين صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" في إجازة الصيف مرتديه مايوة "فوشيا" وعليه فستان كحلي مفتوح من فوق الركبة وحاملة حقيبة يد.

- فستان مشجر قصير
شاركت ميرهان صوره لها مع جمهورها عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام" بفستان مشجر وقصير ومفتوح من عند الصدر، من اجرأ الفساتين التي ارتدتها.

- تنورة قصيرة
ظهرت ميرهان ترتدي استايل "كاجول"، تنورة رمادي قصيرة وتي شيرت أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأسود عبر حسابها الشخصي على "الانسجرام".

-إطلالة في معبد
نشرت ميرهان صور لها خلال جولتها بإحدى المعايد مرتدية قميص أبيض قصير وبنطلون واسع عليه بعض رسومات هندسية نالت إعجاب جمهورها عبر حسابها الشخصي بـ"انستجرام".

- إطلالة ناعمة
خطفت ميرهان الأنظار بإطلالتها المثيرة عندما ظهرت بإطلالة ناعمة عبر صورة نشرتها على حسابها الشخصي كانت مرتديه فستان "ستان" رمادي مع شعر انسيابي.

-جلسة تصوير
خضعت ميرهان حسين لجلسة تصوير بفستان طويل أصفر ومفتوح من الجنب مع مكياج خفيف وشعر أسود انسيابي وجزمة باللون الشفاف مما أشاد الجمهور بمظهرها الجميل والمثير.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور الاصلي

0 تعليق