اخر الاخبار - نابلس: الإفراج عن أسير من عمورية بعد قضائه 18 عاما في سجون الاحتلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جنين-رام الله مكس-مصعب زيود: أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، عن الأسير عبد الكريم عبد الدايم فياض مخضر من قرية عمورية قضاء نابلس، بعد أن أمضى ثمانية عشر عاما في سجون الاحتلال، آخرها في سجن مجدو.

وقال المحرر مخضر ، لحظة الإفراج عنه على حاجز الجلمة شمال جنين، “إن سلطات الاحتلال تواصل سياسة عزل وحرمان المعتقلين وفرض الغرامات المالية الباهظة عليهم، وانتهاج سياسة الاقتحامات والتفتيش للأقسام والتنصل من الاتفاقيات بتحسين ظروف اعتقال الأسرى”.

وتطرق إلى سياسة الإهمال الطبي المتعمد للأسرى المرضى، واقتصار العلاج على المسكنات، إضافة إلى معاناتهم اليومية نتيجة عدم تلبية احتياجاتهم الإنسانية، إضافة الى انعدام المعقمات في ظل تفشي فيروس كورونا.

وكان في استقبال الأسير المحرر خطيبته جنان سمارة ونائب محافظ جنين كمال ابو الرب ومدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور ومدير هيئة شؤون الأسرى سياف أبو سيف وعلي ابو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى والمحامي رامي نزال عضو جبهة النضال الشعبي وعائلة الأسير.

وسينقل الأسير المحرر مخضر الى منزل عائلة الأسير أحمد أبو خضر في بلدة سيلة الظهر جنوب جنين،قبل أن ينقل الى مسقط رأسه في قرية عمورية قضاء نابلس.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : رام الله مكس

أخبار ذات صلة

0 تعليق