اليوم السابع عاجل - 6 أفكار لتجديد ديكور المكتب فى البيت أو الشركة.. عشان ماتحسش بالملل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قد يشعر البعض أحياناً بالملل من روتين العمل اليومى، سواء داخل المنزل أو داخل مكتب الشركة، وللتخلص من هذا الشعور، ينصح بتغيير ديكور المكتب، من خلال إضافات بعض قطع الديكور البسيطة، التى تحدث فرقا كبيرا فى غرفة المكتب وتساعد على تغير الحالة النفسية للموظف أثناء العمل من المنزل أو من الشركة، وفقاً لما ذكره موقع " herworld ".

أفكار لتغيير ديكور المكتب
 

تزيين الحائط
 

قد يحدق الموظف أثناء العمل فى الجدار الذى أمامه، والخالى من أى لوحة فنية أو زخارف، مما يزيد من شعوره بالملل، لذلك ينصح بتزيين الحائط بلوحة فنية أو زخارف، أو اقتباسات تحفيزية تساعد على تشجيع الموظف على العمل وتحسين حالته النفسية.

تزيين الحائط
تزيين الحائط

 

 

إضافة بعض النباتات
 

يصعب الحفاظ على النباتات داخل المكتب، لذلك ينصح بإضافة بعض النباتات التى تستطيع العيش داخل غرفة المكتب، مثل الصبار، والذى يساعد على تغير الحالة النفسية للموظف وتغير من ديكور المكتب.

إضافة نباتات
إضافة نباتات

 

 

إضافة القليل من الإضاءة الدافئة
 

ينصح بإضافة القليل من الإضاءة الدافئة لإضافة لمسة من الدفء بغرفة المكتب، والتى تساعد على الشعور بالراحة والتركيز أثناء العمل.

إضاءة المكتب
إضاءة المكتب

 

إضافة لوحة الشبكة
 

يمكن إضافة لوحة الشبكة، على الجدار أمام المكتب، لتعليق بعض أوراق الملاحظات، أو جدول العمل، وغيرها من الأشياء التى يحتاجها الموظف أثناء عمله داخل المكتب، وفى نفس الوقت تساعد على تنظيم المكتب.

لوحة
لوحة

 

 

تعليق لوح من الفلين
 

ينصح بتعليق لوح من الفلين على الجدار أمام المكتب، لتعليق الأشياء الملهمة أو بعض الصور وغيرها من الأشياء الصغيرة التى تساعد على تحسين مزاج الموظف أثناء العمل.

تعليق بعض الصور
تعليق بعض الصور

 

إضافة شاشة التوقف
 

يمكن أن تضيف شاشة التوقف الخاصة بجهاز الكمبيوتر لمسة جمالية داخل غرفة المكتب، بدلاً من  ترك الشاشة مفتوحة على ملفات العمل، مع الحرص على اختيار شاشة توقف تحتوى على صورة جمالية ملهمة.

شاشة التوقف
شاشة التوقف

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق