اخر الاخبار - في فضيحة مدوية ..قناة ”mbc3” السعودية المخصصة للأطفال تروج بشكل علني للشذوذ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أ.ر

في تصرف يكشف عن مدى الانهيار الأخلاقي الذي بات يعصف بالسعودية في عهد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ظهر مذيع قناة ( MBC3 ) السعودية المخصصة للأطفال،في احدى البرامج وهو يرتدي قميصا يحمل شعار “الشواذ جنسيا”، مما فجر موجة غضب واسعة في صفوف النشطاء الذين واعتبرو الأمر ترويجا صريحا للشذوذ.

وتساءل بعض النشطاء هل باتت سياسة هذه القناة قائمة على توجيه الجيل الناشئ نحو الانحراف، وتحويلهم إلى شواذ جنسيا في المستقبل؟ أم أنها تهدف إلى جعل هذا الأمر معتادا ومألوفا لدى الشارع العربي؟.

فيما شدد آخرون على أن هذه القناة لا تمثل السعوديين وتمثل نفسها فقط مستنكرين هكذا أفعال.

وكان عالم الدين السعودي الشهير ، الشيخ محمد العريفي، قد أفتى قبل سنوات بتحرم مشاهدة قناة  mbc3 المخصصة لبرامج الأطفال لعرضها مشاهد مليئة بالإلحاد والفساد،.

وطالب ”العريفي”، أولياء الأمور بضرورة حذف القناة، التي تبث من دبي، من أجهزة الاستقبال لديهم، مذكرا إياهم بأن أولادهم أمانة في أعناقهم.

يشار إلى أن ”ام بي سي 3” للأطفال ، هي قناة من مجموعة قنوات ”ام بي سي” الشهيرة المملوكة لرجل الأعمال السعودي الشيخ الوليد البراهيم. وتعد هذه المحطة من أهم المحطات المخصصة للأطفال حيث تعرض برامج ترفيهية بالإضافة إلى أفلام الرسوم المتحركة. 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : بوابة نون

أخبار ذات صلة

0 تعليق