اليوم السابع عاجل - 5 مرات ارتدت كيت ميدلتون ملابس بأقل من 100 دولار فى جولات ملكية.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجمع خزانة كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بين الملابس باهظة الثمن، والبسيطة التى تباع بأشهر العلامات التجارية، وقد جمع تقرير منشور بموقع " insider "، مجموعة من الملابس التى ارتدتها دوقة كامبريدج، والتى يبلغ ثمنها أقل من 100 دولار، من فساتين وبنطلونات، و التى تتميز بألوانها المميزة وتصميماتها الأنيقة، والتى يمكن أن تتبعها النساء عند اختيار ملابس للذهاب إلى العمل أو التنزه بالحدائق مع الأصدقاء.

 

كيت ميدلتون بفستان بقيمة 70 دولارًا

لعب الأمير وليام لعبة البولو في كأس بولو مازيراتي الخيري الملكي، وشاركت ميدلتون بالركض بعد الأمير جورج والأميرة شارلوت، وارتدت فستان أزرق فى أبيض من زارا، والذى يتميز بطبقات متجمعة في الأمام والخلف وربطة عنق عند الخصر، والذى يبلغ قيمته 70 دولارا.

كيت بفستان بـ70 دولار
كيت بفستان بـ70 دولار

 

كيت ببنطلون ثمنه 50 دولارًا

ارتدت دوقة كامبريدج بنطلون، يبلغ قيمته 50 دولار، من العلامة التجارية زارا، مع جاكيت لونه زيتونى، أثناء زيارتها لـ" Farms for City Children"، بريف إنجلترا.

بنطلون بـ50 دولار
بنطلون بـ50 دولار


 

كيت ببلوزة سعرها 59 دولارًا

ووفقًا لـ" What Kate Wore "، ارتدت كيت بلوزة تجمع بين اللون الأبيض والأسود، أسفل سترة زيتونى اللون، مع بنطلون أسود، خلال إحدى جولاتها الملكية، وقد أشار التقرير إلى إن ثمن البلوزة يبلغ حوالى 59 دولار.

بلوزة 59 دولار
بلوزة 59 دولار

 

ميدلتون بفستان أزرق بأقل من 90 دولارا
 

عندما عادت ميدلتون من شهر العسل بصحبة زوجها الأمير وليام، ارتدت فستان أزرق من العلامة التجارية " Zara "، والذى يبلغ تكلفته أقل من 90 دولارًا، وحزام حول الخصر، مع جاكيت لونه أسود.

فستان أزرق
فستان أزرق

 

كيت ببنطلون سعره 30 دولارًا
 

ارتدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بنطلون يجمع بين اللون الأزرق الداكن والأبيض، من تصميم شركة "جاب"، ويبلغ ثمنه 30 دولار، مع بلوزة بيضاء وجاكيت أسود، خلال إحدى جولاتها الملكية مع الأمير وليام، وقد أشار التقرير إلى إن بنكلون ميدلتون متوفرة فى الأسواق بألوان أخرى بسعر يتراوح مابين 25 و50 دولار.

بنطلون بـ30 دولار
بنطلون بـ30 دولار

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق