اليوم السابع عاجل - كأنه بيت للهوبيت.. أب يبنى منزلا مذهلا لطفله فى الحديقة.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكن أب من بناء ملاذ آمن لابنه فى حديقة منزله، بطريقة مذهلة، للحد الذى جعل هذا الملاذ يبدو وكأنه بيت للهوبيت، وقام الشخص باستخدام جذوع الأشجار القديمة وأشجار عيد الميلاد المعاد تدويرها.

وسعى ويل، من "سوفولك" فى إنجلترا لبناء هذا البيت المذهل فى حديقتهم الخلفية، بتكلفة نحو 500 جنيه إسترلينى فقط، وذلك لبناء وكر للعب في الهواء الطلق لابنه توماس وأخته التى ستصل قريبًا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

التصميم من الداخل
التصميم من الداخل

 

المنزل من الداخل
المنزل من الداخل

لكن لم يسمح ويل، لميزانيته الصغيرة بمنعه من إنشاء شىء ملهم، وأعاد تدوير جذوع الأشجار وأشجار عيد الميلاد القديمة لخفض التكاليف، وساعده فى تنفيذ هذا البيت الملهم والده.

وأشاد عدد كبير من الأشخاص، بالملاذ المستوحى من الطبيعة، بعد أن تم تداول الصور على تويتر، وأشاد أحدهم، بالملاذ، ووصفه بأنه ملهم وسحري، بينما كتب الثاني: "أنا أحب منزل الهوبيت الصغير، كم هو جميل لتوماس أن يحصل على ذلك من والده وجده".

التصميم من الداخل
التصميم من الداخل

 

تفاصيل المنزل
تفاصيل المنزل

اللافت للانتباه أن تصميم المنزل من الداخلن وتفاصيله الصغيرة، تبدو بنفس جمال وروعة التصميم الخارجى، إذ اهتم ويل ووالده بكل التفاصيل الدقيقة للملاذ الملهم، للدرجة التى جعلت البعض يصف الطفل توماس بأنه محظوظ لحصوله على مثل هذا المنزل الرائع.

المنزل يبدو وكأنه جزء من فيلم الهوبيت الشهير، ومنازل الهوبيت فى سلسلة الأفلام الشهيرة "سيد الخواتم".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق