اليوم السابع عاجل - حقائب الخصر تسيطر على اتجاهات الصيف.. اختارى اللى يناسب استايلك.. صور

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعد حقائب اليد إحدى الملحقات الأساسية في الإطلالات النسائية، لا تتخلى عنها المرأة ابدا لأسباب متعددة قد يكون أبرزها أن تفاصيل النساء كثيرة أثناء الخروج سواء مستحضرات تجميل أو مناديل أو  كتيب صغير للملاحظات وأقلام. وهو ما يفرض على النساء اختيار قطعة يمكنها إلى تضيف الكثير والكثير إلى إطلالاتها.

حقيبة خصر كريمى
حقيبة خصر كريمى

وتختلف أذواق النساء في اختيار الحقائب فهناك من يفضلن الحقائب ذات الحجم الكبير، وأخريات يفضلن الحقائب صغيرة الحجم، كذلك تتنوع التصميمات ويتنوع معها الأذواق أيضا من بين حقائب الكتف أو اليد أو الظهر فكلها تصميمات محل اهتمام من النساء .

مؤخرا ظهر نوع آخر من الحقائب وقد لاقى قبول وترحاب كبير من الفتيات من جميع الأعمار، وهو حقائب اليد حول الخصر، حيث أغرقت الشوارع ومتاجر الحقائب بألوان وتصميمات متنوعة. 

حقيبة خصر
حقيبة خصر

ووفقًا لموقع "بونجور" للموضة يؤكد المتابعون لعالم الموضة أن هذا الاتجاه سيكون الأربز والسائد في صيف 2020، حيث يمكن ارتدائها مع جميع الأزياء وفي كل المناسبات، الأهم هو كيفية تنسيقها بالشكل المناسب مع الأنماط المختلفة.

ويعد  هذا الاتجاه أحد الموديلات المستوحاة من التسعينيات، لكنها تأتى مع تفاصيل أدق وأحدث تمنحها انطباع عصري، وفي هذا التقرير نعرض طرق مختلفة لتنسيق حقائب الخصر بشكل أنيق ومميز مع جميع أنماط الملابس.

 

livia_auer_56823625_152423419128844_6693756057430203445_n
 

 

 

حقائب الخصر الجلدية
حقائب الخصر الجلدية

 

حقيبة أنيقة
حقيبة أنيقة

 

حقيبة براقة
حقيبة براقة

 

حقيبة تناسب جميع الأذواق
حقيبة تناسب جميع الأذواق

 

حقيبة خصر أنيقة
حقيبة خصر أنيقة

 

حقيبة خصر فخمة
حقيبة خصر فخمة

 

حقيبة صغيرة
حقيبة صغيرة

 

حقيبة مميزة تناسب كل الإطلالات
حقيبة مميزة تناسب كل الإطلالات

 

 

 

 

 

 

 

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق