اليوم السابع عاجل - اوليفيا وايلد بإطلالة تتميز بلمسة كهربائية .. اعرف الحكاية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تعتاد النجمة اوليفيا وايلد الخروج بشكل يومي من أجل تخفيف قيود العزل بسبب فيروس كورونا، وذلك من خلال المشي مع كلبها التي تظهر بجانبه النجمة الشهيرة مثلما ظهر خلال الصور الأخيرة التي التقطت لها معه أثناء سيرهما على موقع الديلي ميل عبر مصوري الباباراتزي، وتم نشرها خلال تقرير تعرضوا خلاله إلى إطلالتها الأخيرة حيث وصفها الموقع أنها إطلالة بلمسة كهربائية، وذلك بسبب تميز الطاقم الذي ارتدته بما وصفوه بأنه شرارة ذهبية جاءت فى المقدمة مع زي أزرق.

 

111
 

 

جدير بالذكر أن النجمة أوليفيا وايلد تستعد لفيلم جديد، لن تمثل فيه وإنما ستقوم بإخراجه وهو فيلم “Don’t Worry, Darling”، الذى يعتبر بمثابة فيلم دراما نفسية مثيرة ستخرجه أوليفيا وايلد.

 

اوليفيا وايلد 1
اوليفيا وايلد 

على جانب آخر كانت عدسات مصوري الباباراتزي التقطت النجمة الشهيرة خلال الأيام الماضية أثناء سيرها برفقة كلبها، حيث أكدت التقارير أن اوليفيا تحرص علي عدم شعور كلبها بالملل، وذلك من خلال اصطحابه في الشارع أمام المنزل بشكل يومي.

 

اوليفيا وايلد
اوليفيا وايلد

 

وكانت قد أكدت وايلد علي وجوب الاهتمام بالحيوانات خلال تلك الفترة، حيث عاني كثيراً من الحيوانات في الفترة الماضية عقب تخوف الكثيرين منها بحجة أنها من الممكن أن تنقل الفيروس وتنشر العدوى.

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

أخبار ذات صلة

0 تعليق