اليوم السابع عاجل - لو سفرية الصيف باظت بسبب كورونا.. 5 حاجات ممكن تعملها بفلوسها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يخطط الكثير من الأشخاص بأوائل فصل الشتاء للسفر لإحدى الأماكن السياحية خلال فصل الصيف، للتنزه مع الأصدقاء بالحدائق والأماكن العامة والشعور بالاسترخاء والاستمتاع لبعض الوقت، لكن مع انتشار فيروس كورونا المستجد، وتعليق رحلات السفر للخارج، أجبر العالم على الجلوس فى المنزل، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى طرق الاستفادة من النقود التى كان من المقرر إنفاقها فى رحلات السفر.

 

سداد الفواتير المستحقة

يمكن الاستفادة من نقود السفر فى دفع الفواتير المستحقة سواء المتعلقة بفواتير بطاقات الائتمان أو الهاتف المحمول والإنترنت، وأقساط التأمين والقروض المختلفة، وغيرها من أنواع الفواتير المستحقة.

سداد الفواتير
سداد الفواتير

 

تعزيز مدخرات الطوارئ

يجب أن تمتلك مدخرات للطوارئ تضيف إليها بعض الأموال شهرياً، تحسباً لأى طارىء يحدث خلال الفترة القادمة لك أو لأسرتك، مما يجعلك تشعر بالأمان والطمأنينة خلال فترة العزل المنزلى، وتوفير تكاليف العطلة فرصة كبيرة لتزيد من مدخرات الطوارئ. 

نقود
نقود

 

استثمار النقود
 

يفضل استثمار النقود فى أشياء مفيدة مثل وضعها فى شراء شهادات اسثمار أو فتح حساب بنكى أو شراء أسهم فى البورصة أو التخطيط لبدء مشروع يجلب لك بعض الأرباح، التى يمكن استثمارها فيما بعد فى المستقبل سواء لإقامة حفل زفاف أو شراء سيارة أو حتى تنفيذ بعض المشاريع.

استثمار النقود
استثمار النقود

 

التبرع لجمعية خيرية مسجلة
 

ينصح بالتبرع لجمعية خيرية مسجلة، أو التبرع لإحدى الجهات التى توفر مواد غذائية وأقنعة لمرضى كورونا، وبذلك تستطيع الاستفادة من النقود فى عمل خيرى.

 

الاستثمار فى الرياضة
 

تعتبر الصحة أهم ثروة يجب الحفاظ عليها، لذلك ينصح بالاستفادة من النقود فى الانضمام لإحدى صالات الألعاب الرياضية، للحصول على لياقة بدنية مميزة أو الشعور بالاسترخاء نتيجة ممارسة تمارين اليوجا، حيث يساعد ذلك بالحفاظ على صحتك وقضاء وقت الفراغ فى القيام بأعمال مفيدة.

وإذا كنت لا تزال متخوفًا من الذهاب للجيم حتى بعد التدابير الاحترازية الجديدة يمكن أن تستثمر فى شراء آلة رياضية للمنزل تساعدك على تحسين لياقتك. 

إحدى صالات الألعاب بأمريكا
إحدى صالات الألعاب بأمريكا

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : اليوم السابع عاجل

0 تعليق