اخر الاخبار - #أنقذوا_أطباء_مصر... "الجيش الأبيض" يستغيث من إهمال السيسي وكورونا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تصدر وسم #أنقذوا_أطباء_مصر قائمة الأكثر تداولاً في مصر ضمن حملة أطلقها شباب الأطباء لإنقاذ الكوادر الطبية من الإصابة، في ظل مكافحة فيروس كورونا الجديد، وتردي أوضاعهم المعيشية، ونقص المستلزمات بالمستشفيات، مقارنةً بمساعدة إيطاليا والصين من قبل نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وغرّد حساب "وضوح": "‏لن يهتم النظام إلا بأخذ اللقطة، ولن يصرف الميزانيات إلا على الإعلام، يجب أن يتأكد الجميع من هذه الحقيقة ويتصرف بحسبها فاللقطة مهمة بالنسبة لنظام العسكر لأنها تجعل العبيد يصفقون بقوة ويهللون بصوت عال يغطي على صوت الغلابا والمرضى واستغاثات الطواقم الطبية. #أنقذوا_أطباء_مصر".

وسخرت مريم من قلة المستلزمات الطبية: "‏نتمنى إن جيش مصر يوزع على جيش مصر الأبيض من الماسكات الـ N95 3M دي وأهو الجيوش لبعضيها. #أنقذوا_أطباء_مصر ‎#أنقذوا_أطباء_مصر".

ونشر حساب منسوب لمحمد علي صورة وزيرة الصحة خلف السيسي وقال: "‏دي مكانة الأطباء في منظومة السيسي ونظامه العسكري إذا كان الحديث عن فيروس كورونا ووزيرة الصحة في ثالث صف. #أنقذوا_أطباء_مصر".

وشاركه طلعت بالسخرية: "‏مش دي وزيرة ‎#الجيش_الأبيض في ماسر؟؟! هي مالها مقعدنها في آخر الطابور كده زي الطالب الخايب.. في الدول المحترمة وزير الصحة كتفا بكتف ذراعا بذراع يدا بيد جنب رئيس الدولة.. لا تستغرب أخي المواطن فأنت في أم الدنيا.. طب الهشتاج ده.. #أنقذوا_أطباء_مصر".

وتعجبت يمنى الجندي: "‏مش فاهمة ازاي توصلوا الناس انها بتطالب بألف باء حقوقها يعني وليه الواحد المفروض يوصل انه يحارب علشان مجرد ياخد حقه. #وزارة_الصحة_تحارب_الأطباء ‎#أنقذوا_أطباء_مصر #أطباء_تكليف_مارس_2020
#مش_هنسجل_على_الجديد".

اقــرأ أيضاً

وعبرت سلمى عبده عن غضبها: "‏يعني ايه دي الاحتياجات اللي عندنا.. يعني ايه أنا اللي ألم عجز كل السنين اللي فاتت.. يعني ايه ينزلي 50 % تخصصات ملحة .. منظومتك بايظة ونظامك ضايع مش علي قفايا يا وزارة الكحة #وزارة_الصحة_تحارب_الأطباء #أنقذوا_أطباء_مصر ‎#أطباء_تكليف_مارس_2020 #مش_هنسجل_على_الجديد".

وحاول علاء التوضيح: "‏في انقاذكم للاطباء انقاذ لصحتكم .. هذا ليس مطلب فئوي انما هو مطلب هدفه الاول والاخير صحة المواطن .. عن طريق توفير طبيب مصري مؤهل لعلاج المرضى وليس مجرد طبيب على ورق! #وزارة_الصحة_تحارب_الأطباء #أنقذوا_أطباء_مصر #أطباء_تكليف_مارس_2020 #مش_هنسجل_على_الجديد".

وهاجم سلامة النظام: "‏مصر واعلامها والسيسي القاتل بتعها مش بيتحرك الا للجيش والشرطة والقضاء واسرائيل والامارات بس.. انما أطباء وتمريض يموتون ولا يتحرقون بجاز عادي. ‎#السيسي_عدو_الله ‎#السيسي_قاتل ‎#أنقذوا_أطباء_مصر".

وسخر مصطفى صلاح: "‏‎#أنقذوا_أطباء_مصر.. لما أزمة كورونا تعدي وتقدم على فيزا لإيطاليا .. لا مرفوض ايه.. أنا المصري بتاع الكمامات". وذكر أبو أنس بالأطباء في السجون: "‏‎#أنقذوا_أطباء_مصر.. في السجون أطباء شرفاء سجنوا لأنهم قالوا كلمة الحق ان خرجوا الى المستشفيات سوف يكونون سببا في إنقاذ الناس من فيروس كورونا.. لماذا لا يخرجهم السيسي.. ألم تعظه كرونا. #خرجوا_المعتقلين_كورونا_جوه_السجون".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق