عكس التيار: للمرة الثالثة على التوالي .. إطلاق نار يتسبب بإغلاق مطعم سوري في أمستردام ( صور )

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قررت عمدة مدينة أمستردام، فيمكا هالسما، إغلاق مطعم سوري، بعد إطلاق النار عليه للمرة الثالثة، خلال فترة قصيرة.

وقالت صحيفة “هت بارول” الهولندية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن “مطعم شام” تقرر إغلاقه لفترة غير محددة، من أجل الحفاظ على السلامة العامة.

وتم العثور على رصاصات فارغة أمام المطعم، في الصباح الباكر، ليومي الجمعة والسبت، في الأسبوع الفائت، وبعد منتصف ليلة السبت تم إطلاق النار مجدداً على المطعم.

وسمع سكان المنطقة صوت إطلاق النار، ووجدت الشرطة الرصاصات الفارغة، دون تسجيل أي إصابات.

وقال مدير المطعم مؤمن الأزهر للصحيفة، إن المرتين اللتين تم إطلاق النار فيهما، تسببتا بأضرار في المطعم، وأضاف: “قمنا قبل ثمانية أشهر بصيانة المطعم، وفي 23 آذار أعلنا عن افتتاحه مجدداً، لكن بسبب فيروس كورونا نقدم فقط خدمات التوصيل (لا استضافة في المطعم) حالياً، والآن حصل إطلاق النار، وأدى لإغلاق المطعم وهذا سيء جداً”.

وكشفت الصحيفة أن قراراً قضائياً صدر في حزيران عام 2018، عقب نزاع حاد بين مؤمن وشركائه، الذين اتهموا مؤمن في ذلك الوقت باختلاس أموال المطعم.

وأضافت أن مؤمن طرد مع عماله بعد ذلك، وقام الشركاء بإعادة افتتاح المطعم وجلب عمال جدد.

وشرحت الصحيفة أن اتفاقاً عقد بين مؤمن والمساهمين/ الشركاء، في عام 2017 عندما افتتح المطعم لأول مرة، يقضي بأن يحصل على حصة من المطعم إن جنى أرباحاً ف السنة الأولى، وهو الأمر الذي أراد الشركاء التملص منه فقاموا بتلفيق التهمة له.

وبعد وصل المشكلة بين الطرفين للقضاء، وبعد تقديم الأدلة من قبل مؤمن، أصدرت المحكمة قراراً يقضي بعودة المطعم لمؤمن ومنع الشركاء من الدخول إليه.

وسيبقى المطعم، الذي تضررت سمعته بحسب ما حصل وفق ما أكد مؤمن، مغلقاً إلى حين انتهاء التحقيقات، كما قررت عمدة المدينة إلزام المطعم بتركيب كاميرات مراقبة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : عكس التيار

0 تعليق