اخر الاخبار - توتنهام يوجه تحذيراً لنجومه.. والسبب مورينيو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت إدارة نادي توتنهام تحذيراً شديد اللهجة إلى نجومها، بعد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات مصورة، تظهرهم يكسرون الحجر الصحي المفروض عليهم، للقيام بالتمارين الرياضية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، على الرغم من القرارات الحكومية بعدم السماح بالخروج من المنازل، بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد.

وأظهر التسجيل المصور، الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في "تويتر"، المدافع ديفينسون سانشيز، وزميله ريان سيسينون، يركضان جنباً إلى جنب بأحد شوارع هادلي كومون في لندن، بالإضافة إلى صور أخرى انتشرت للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وهو يرتدي ملابس تدريب توتنهام مع عدد من اللاعبين الآخرين الذين يقومون بالتمارين الرياضية.

وشنت جماهير نادي توتنهام هجوماً عنيفاً على مدربها البرتغالي جوزيه مورينينو واللاعبين، بسبب ما قاموا به من كسر للحجر الصحي المفروض على الجميع، ما جعل إدارة الفريق اللندني تسارع إلى التعليق على الأمر، عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقــرأ أيضاً


وقال متحدث باسم نادي توتنهام: "لقد تم تذكير جميع لاعبينا باحترام المسافة الاجتماعية عند ممارسة الرياضة في الهواء الطلق. سنواصل الآن العمل على تعزيز هذه الرسالة للجيمع"، في إشارة واضحة على سرعة اتخاذ الإجراءات بحق مخالفي الحجر الصحي.

وكانت السلطات المحلية في بريطانيا قد نصحت جميع المواطنين بوجوب الوقوف على مسافة مترين على الأقل في جميع الأوقات مع الآخرين، ولا تمكن ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق إلا مع شخص آخر في المنزل فقط.


---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : العربي الجديد

أخبار ذات صلة

0 تعليق